للمحجبات...احصلي على اطلالة نبيلة كريم العصرية والشبابية !

للمحجبات...احصلي على اطلالة نبيلة كريم العصرية والشبابية !

لفتت نظرنا أحدث اطلالات الفاشينيستا المحجبة نبيلة كريم، والتي تألقت بستايل كاجوال عفوي تميّز بالأسلوب العصري والبسيط، واختارت فيه توب راقي وكلاسيكي باللون الأبيض ونسّقته مع سروال قماشي بقصّة عصرية مواكبة للموضة، وأبرزت الطابع الشبابي والحيوي باختيار صندل مميّز بلون الأورانج المنعش.
وأكملت نبيلة أناقتها العصرية بلمسات بسيطة من الاكسسوارات، باختيار نظارات شمسية بعدسات جذابة باللون الأصفر، مع أقراط كبيرة ودائرية الشكل باللون الذهبي.
ولتحصلي على اطلالة نبيلة وتكوني دائماً متألقة بأسلوب شبابي وعصري بدون مبالغة، اخترنا لك مجموعة تصاميم مميّزة من دور أزياء عالميّة مثل :  "جيل ساندر" Jil Sander، "غوتشي" Gucci ، "ايزابيل ماران" Isabel Marant وغيرها.


ما ننصحك بشرائه  

توب أبيض كلاسيكي من "جيل ساندر" Jil Sander

اخترنا لك توب عملي وأنيق من تصميم "جيل ساندر"، مصنوع من القطن 100% باللون الأبيض الأساسي والعملي، التوب بقصّة كلاسيكية بسيطة بأكمام طويلة وقبّة عالية، كما إنّ قصّة القميص واسعة نسبياً، مما يجعله سهل التنسيق مع العديد من الإطلالات سواء النهارية أو المسائية، نسّقيه على طريقة نبيلة أو مع جينز وصندل عصري وملفت بالكعب العالي.


سروال عصري وشبابي من "إليري" Ellery

على طريقة نبيلة، اخترنا لك سروال عصري وشبابي من تصميم "إليري"، مصنوع بمزيج من البوليستر 53% والصوف 43% والليكرا 4%، باللون الأسود الأنيق، السروال بخصر متوسط الارتفاع وقصّة ضيّقة وصولاً إلى الركبة لينسدل من بعدها بأسلوب عصري بشكل طبقات شبابية من الكشاكش، نسّقيه بأسلوب نبيلة أو مع قميص حريري أنيق بلون البوردو وحذاء ذهبي بالكعب العالي.


صندل أنيق وشبابي من "راشال كوماي" Rachel Comey

انتقينا لك صندل أنيق وشبابي من تصميم "راشال كوماي"، مصنوع من قماش السويد الفاخر 100%، بلون الأورانج الحيوي، مقدمة الصندل بقصّة الـAlmond Toe، مع كعب عريض ومريح بطول 100مم، ومزيّن بشريطين أمامييّن رفيعين، وحتماً سيمنح أي اطلالة لمسات حيوية ومنعشة، نسّقية بستايل نبيلة، أو مع فستان بيج قصير وأقراط ذهبية كبيرة.


نظارات شمسية عصرية من "غوتشي" Gucci

اخترنا لك نظارات شمسية عصرية من تصميم "غوتشي"، مصنوعة في إيطاليا من الاسيتات باطار رفيع باللون الذهبي مع عدسات مظللة بالأصفر، وتتميّز النظارات بخاصيّة حماية الـUV، بدرجة 100%، تصميم النظارات مستوحى من ستايل الـAviator الشهير بالسبعينيات، وحتماً ستضفي لمسات عصرية وفربدة على اطلالاتك النهارية.


أقراط ذهبية شبابية من "ايزابيل ماران" Isabel Marant

أكملنا الإطلالة بأقراط شبابية من تصميم "ايزابيل ماران"، مصنوعة من النحاس المطلي باللون الذهبي بتصميم عصري وأنيق بشكل دائري مرتبط بقطع باللون الأسود، تصميم شبابي وعصري وبامكانك تنسيقها مع الاطلالات الكاجوال والنهارية بالجينز أو حتى بطريقة أكثر رسميّة مع فساتين الميدي الأنيقة. 

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة ةتالقي بإطلالة مشابهة لإطلالة نبيلة كريم

Main Image
احصلي على اطلالة نبيلة كريم العصرية والشبابية
shop category