أجمل تصاميم الأزياء من صيحة المونوكروم الراقية

أجمل تصاميم الأزياء من صيحة المونوكروم الراقية

أجمل تصاميم الأزياء من صيحة المونوكروم الراقية:

مزيج اللونين الأسود والأبيض يعتبر من أكثر صيحات الموضة أناقة وعصرية، ويطلق عليه اسم "المونوكروم" Monochrome في مصطلحات الموضة، وفي موسم خريف وشتاء 2017-2018 كان من الأكثر رواجاً أيضاً، وقد شاهدناه على مختلف التصاميم الرسمية والكاجوال أيضاً، وبهذه الصيحة تضمنين اطلالات تجمع بين الأسلوب الراقي والأسلوب العصري.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان باللونين الأسود والأبيض من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

فستان  من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من قماش الحرير المطبع باللونين الأسود والأبيض، بقصة تجمع بين النمط الرومانسي والنمط الدرامتيكي الساحر، مع أكمام منفوخة قصيرة وياقة مفتوحة على شكل نصف مربع، وطول يصل أعلى حد الكاحل، له سحاب مخفي من الخلف.

 

توب باللونين الأسود والأبيض السكري من "ايمانويل اونغارو" Emanuel Ungaro:

توب من "ايمانويل اونغارو" Emanuel Ungaro مصنوعة من قماش ناعم فيه نسبة من المطاط بحيث أنها تنسدل على الجسم،متناظرة  باللونين الأسود والأبيض السكري مع أكمام منفوخة وفي نهايتها سحاب، مثالية لمختلف المناسبات.

 

فستان من الحرير باللونين الأسود والأبيض من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera:

فستان  من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera مصنوع من قماش الحرير الفاخر باللونين الأسود والأبيض، بتصميم يعكس هوية الدار الراقية، حيث يبدو للوهلة الأولى وكأنه قميص وتنورة ماكسي، له أزرار ناعمة باللون الأسود وحزام مربوط على الخصر.

 

فستان من الحرير باللونين الأسود والأبيض من "تيمبرلي لندن" Temperley London:

فستان من "تيمبرلي لندن" Temperley London مصنوع من قماش حرير الأورغانزا الفاخر باللونين الأسود والأبيض، تصميمه مستوحى من العصر الفيكتوري مع ياقة عالية مزينة بربطة ناعمة وأزار صغيرة باللون الأسود، وطوله يصل أعلى حد الكاحل، أما أطرافه أكمامه فمزينة بكشكش ناعم.

 

بنطلون من الحرير المطبع باللونين الأسود والأبيض من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham:

بنطلون من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مصنوع من قماش الحرير المطبع والمعرق باللونين الأسود والأبيض، مستوحى من بناطيل البيجاما الرجالية، خصره متوسط الارتفاع  وأرجله يصل طولها حد الكاحل، وله جيبان جانبيان.

 

تنورة ماكسي باللونين الأسود والأبيض من "لانفان" Lanvin:

تنورة  من "لانفان" Lanvin مصنوعة من قماش الموسلين والشيفون الناعم، خصرها عالي باللونين الأسود والأبيض، تزينها الكسرات بشكل كامل على امتدادها، طولها يصل أسفل حد الكاحل، مثالية لمختلف المناسبات والاطلالات الرسمية والكاجوال.

 

جاكيت بليزر باللونين الأسود والأبيض من "ألتوزارا" Alruzarra:

جاكيت  من "ألتوزارا" Alruzarra مصنوع من قماش الوول مع القطن المخطط باللونين الأسود والأبيض، تصميمه أنثوي وأنيق محدد الخصر ومزين بكشكش من تحت حد الخصر، له صف واحد من الأزرار وياقة بقصة كلاسيكية.

 

جمبسوت باللونين الأسود والأبيض من "سيلف بورتريه" Self Portrait: 

جمبسوت من "سيلف بورتريه" Self Portrait مصنوع من قماش القطن الناعم باللونين الأسود والأبيض، تصميمه شبابي وأنيق، مزي بكشكش ناعم عند منطقة الصدر والأكتاف، وأرجله واسعة يصل طولها أعلى حذ الكاحل.

 

قميص باللونين الأسود والأبيض من الحرير من "غوتشي" Gucci:

قميص من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش الحرير الطبيعي الناعم باللونين الأسود والأبيض، تصميمه مميز يجمع بين الأناقة والعصرية مع ياقة كلاسيكة أطرافها مزينة بكشكش ناعم وربطة باللون الأبيض، كما أن منطقة الصدر مزينة بكشكش أيضاً على شكل قلبين.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة باللونين الأسود والأبيض لتتألقي باطلالات عصرية وراقية في آن واحد

Main Image
أجمل تصاميم الأزياء من صيحة المونوكروم الراقية
shop category