تسوقي فستان السهرة الأحمر حسب شكل القوام!

تسوقي فستان السهرة الأحمر حسب شكل القوام!

اكسري الروتين واخطفي الأنظار باختيارك لفستان السهرة باللون الأحمر الحيوي والذي يضفي لمسات قمّة في الجاذبيّة على أي اطلالة، عند اختياره بالقصّة المناسبة لشكل القوام مع درجة اللون الأكثر ملائمة لبشرتك، لذلك حرصنا على اختيار تصاميم منوّعة وغنيّة لفساتين السهرة الحمراء من أهم دور الأزياء العالمية مثل : "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli ، "ألكسندر مكوين" Alexander Mcqueen ، "غوتشي" Gucci ، "زهير مراد" Zuhair Murad ، "لانفان" Lanvin وغيرهم.


وقدّمنا لك معهم أبرز النصائح بما يليق بشكل القوام مع طرق التنسيق بأسلوب أنيق وراقي لتخطفي الأنظار بأجمل الاطلالات باللون الأحمر الجذاب والساحر.

 

فستان أحمر أنيق بظهر مفتوح من "ألكسندر مكوين" Alexander Mcqueen

انتقينا لك فستان سهرة أنيق من تصميم "ألكسندر مكوين"، مصنوع بمزيج من الفسكوز 61% والاسيتايت 39%، باللون الأحمر القوي والجذاب، الفستان طويل بقصّة راقية بحزام من نفس اللون والقماش مما يجعله مناسب لمن ترغب بإبراز الخصر بأسلوب نحيل وأنثوي، ظهر الفستان مفتوح بأسلوب أنيق مع كاب طويل أضاف لمسة فاخرة وزيّن الفستان من جهة واحدة، نسّقيه مع أقراط ذهبية براقة وتألقي بستايل أنيق وجذاب.


فستان رومانسي وجذاب من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli

تألقي برومانسية مرهفة باللون الأحمر الجذاب بفستان "جيامباتيستا فالي" الرائع، مصنوع من الحرير 100%، الفستان طويل بقصّة راقية بقبّة عالية وأكمام منفوخة بأسلوب رومانسي، مع تفاصيل جذابة من الدانتيل الأنثوي الذي زيّن منطقة الصدر، قصّة الفستان ملائمة لمن ترغب بإخفاء الوزن الزائد في منطقة الذراعين والأوراك، نسّقيه مع كلاتش أنيق باللون العاجي.


فستان أحمر  بسيط وفاخر من "ستيلا مكارتني" Stella Mccartney

انتقينا لك فستان أحمر بسيط وفاخر من تصميم "ستيلا مكارتني"، مصنوع من الفسكوز 64% والاسيتايت 32%  والاليستاين 4%، بقصّة راقية وأنيقة ومنسدلة بأسلوب جذاب ملائم لصاحبات القوام بشكل الساعة الرملية، لمسة فاخرة زيّنت الفستان بالكاب الطويل من نفس القماش واللون، نسّقيه مع كلاتش فضي أنيق وأقراط ألماسية فاخرة.


فستان مخمل شبابي من "غوتشي" Gucci

اخطفي الأنظار بفستان "غوتشي" المخملي والشبابي، والمصنوع في إيطاليا من الفسكوز 73% والحرير 27%، الفستان طويل باللون الأحمر الداكن والراقي بقصّة أنيقة بأكمام طويلة وقبّة دائرية ضيّقة مع فتحة عالية على الساق، ومناسب لمن ترغب بإخفاء الوزن الزائد في منطقة الذراعين والأرداف والأوراك، كما إنه مزيّن بشك براق بطريقة بسيطة أبرزت الطابع الشبابي بالتصميم، نسّقيه مع صندل بسيط باللون الرمادي الداكن بالكعب العالي.


فستان راقي ومحتشم من "أليساندرا ريتش" Alessandra Rich

اخترنا لك فستان راقي ومحتشم من تصميم "أليساندرا ريتش"، مصنوع في إيطاليا من الفسكوز 64% والاسيتايت 33%  والاليستاين 3%، باللون الأحمر الحيوي، الفستان بطول الكاحل بقصّة مستقيمة بأكمام طويلة وقبّة مغلقة، الفستان مناسب لصاحبات القوام النحيل أو بشكل الساعة الرملية، كما إنه مزوّد بحزام قابل للفك والتركيب ومزيّن بابزيم بشكل قلب مرصّع بالأحجار الكريستالية البراقة، وبأزرار أنيقة على جهة واحدة من الأكتاف، نسّقيه مع حذاء أسود وكلاتش صغير باللون الأسود أيضاً.


فستان ناعم وجذاب من "لانفان" Lanvin

لمن تفضل الستايل الكلاسيكي الناعم، اخترنا لك فستان جذاب من تصميم "لانفان"، مصنوع من الحرير 100% باللون الأحمر الحيوي، الفستان بقصّة الكتف الواحد وأسلوب ضيّق وصولاً إلى الخصر لينسدل من بعدها على شكل تنورة طوبلة وأنيقة، قصّة الفستان ملائمة لصاحبات القوام بشكل الإجاصة أو الساعة الرملية، نسّقيه مع أقراط كبيرة باللون الذهبي وصندل بيج بالكعب العالي والرفيع.


فستان ملفت وراقي من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta

لإطلالة خاطفة للأنظار، اخترنا لك فستان رائع من تصميم "أوسكار دي لارينتا"، مصنوع من الحرير 100% باللون الأحمر الداكن، قبّة الفستان بشكل حرف V وملائمة للسيّدات صاحبات الصدر الصغير، كما إنه نزولاً من الخصر بقصّة جذابة بشكل طبقات من الكشاكش بأسلوب سيخفي الوزن الزائد في منطقة الأرداف والأوراك، نسّقيه مع صندل بسيط بالكعب العالي الرفيع باللون الأسود.


فستان عصري وراقي "زهير مراد" Zuhair Murad

تألقي بستايل عصري وجذاب بلمسات كلاسيكية بفستان "زهير مراد" الأحمر والمصنوع بمزيج من الحرير 50% والبولي اميد 50%، الفستان طويل بقصّة منسدلة بأناقة فساتين  الثمانييات، قصّة الأكتاف الحادة تجعله ملائم لصاحبات الأكتاف الضيّقة والتي ترغب بإبرازهن بأسلوب أعرض، الفستان مميّز بلمسة فريدة في قصّة القبّة بشكل ملفوف مع فتحة صغيرة على البطن وفتحة الساق العالية وسحاب برز على الظهر، نسّقيه مع أقراط أنيقة وحذاء باللون العاجي وحقيبة ذهبية فاخرة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من الفساتين باللون الأحمر

Main Image
تسوقي فستان السهرة الأحمر حسب شكل القوام!
shop category