للمحجبات...احصلي على اطلالة سالي عاشور الشبابية والعصرية!

للمحجبات...احصلي على اطلالة سالي عاشور الشبابية والعصرية!

تشكّل اطلالات الفاشينيستا المحجبة سالي عاشور مصدر وحي للعديد من الشابات والسيدات المحجبات، واللواتي يعشقن اتّباع خطوط الموضة بستايل راقي وأنيق بلمسات البساطة المخففة.

وفي أحدث اطلالاتها اختارت سالي تنورة جطابة وشبابية بطول الميدي للظهور بأسلوب محتشم نسّقت تحتها ليغينغ أسود بسيط، وفضّلت سالي اختيارتوب أبيض بقصّة القبّة العالية مع بلايزر أنيق بقصّة كلاسيكية باللون الأبيض أيضاً.

وبرز الطابع العصري بالاطلالة، باختيار سالي لحذاء أسود بقصّة الميول بمقدّمة مدببة، مع حقيبة صغيرة باللون الأبيض بقصّة راقية، ولمسة جذابة من الاكسسوارات اقتصرت على الأقراط الناعمة والنظارات الشمسية الشبابية.  


توب أبيض بقبّة عالية من "جوزيف" Joseph

اخترنا لك توب أنيق باللون الأبيض الكلاسيكي من تصميم "جوزيف"، مصنوع من الفسكوز 64% والاسيتات 33% والاليستاين 3%، بقصّة كلاسيكية أنيقة بقبّة عالية وأكمام طويلة مزيّنة بلمسة أنثوية بالشرائط البسيطة في أسفل الكم، التصميم يعدّ من القطع الأساسية والسهلة التنسيق مع العديد من الاطلالات سواء مع الجينز أو مع التنانير وسراويل الأقمشة.


تنورة تويد عصرية وملفتة من "ساكاي" Sacai

على طريقة سالي عاشور اخترنا لك تنورة تويد عصرية وشبابية من تصميم "ساكاي"، مصنوعة في اليابان من الصوف 90% والنايلون 10%، التنورة بقصّة منسدلة برقي وأناقة لفوق الكاحل بقليل بمزيج من الألوان الكلاسيكية والتي شملت الأسود والكحلي مع لمسات جذابة من الشيفون الذي زيّن جانبي التنورة، نسّقيها على طريقة سالي عاشور أو قميص جينز أزرق وجزمة عالية باللون الأسود.


ليغينغ أسود كلاسيكي من "آلايا" Alaia

اتّبعنا ستايل سالي ونسّقنا تحت التنورة ليغينغ أسود من "آلايا"، مصنوع في إيطاليا من الفسكوز 66% والبولي اميد 16% والبوليستر 14% والاليستاين 4%، التصميم ستريتش مع خصر مطاطي مريح وعملي، وبامكانك تنسيقه في العديد من الاطلالات سواء على طريقة سالي أو مع التيشرتات والقمصان الطويلة بالقصّات الواسعة والعمليّة.


بلايزر أبيض أنيق من "لورو بيانا" Loro Piana

اخترنا لك بلايزر أنيق وجذاب من تصميم  "لورو بيانا"، مصنوع في إيطاليا من القطن 76% والحرير 24%، البلايزر راقي بقصّة بسيطة ومنسدلة بأناقة بأكمام طويلة وثلاث أزرار أمامية مع جيبين أماميين، وبامكانك تنسيقه مع الجينز أو فساتين الماكسي والتنانير، واختاري معهم الأحذية العملية في الاطلالات الكاجوال والكعب العالي في المناسبات الأكثر رسميّة.


حقيبة عصرية وشبابية من "فندي" Fendi

انتقينا لك حقيبة جلدية بتصميم عصري وشبابي من "فندي"، مصنوعة في إيطاليا من جلد العجل باللون الأبيض الجذاب، الحقيبة بحجم صغير نسبياً بقصّة عصرية مع مقبضي يد مزيّنان بأحجار الـStuds المعدنية بأسلوب بسيط، وشريط كتف قابل للفك والتركيب، وبامكانك ارتدائها في الصباح والمساء سواء مع الجينز أو مع الفساتين بمختلف الأطوال.


حذاء ميول شبابي وأنيق من "برادا" Prada

أعجبنا حذاء الميول الأنيق والشبابي من تصميم "برادا"، والمصنوع في إيطاليا من الساتان وجلد السويد الفاخر، باللون الأسود الكلاسيكي والأنيق، الحذاء بمقدمة مدببة ومزيّن بشريطة أنيقة من الساتان باللون الأسود أيضاً، مع كعب جذاب ومستوحى من أزياء القرن الثامن عشر بطول 85 مم، نسّقيه مع التنانير على طريقة سالي، أو مع الجينز والتيشرتات لإطلالات عصرية ومواكبة للموضة.


أقراط جذابة وأنيقة من "أوسكار دي لارينتا" Oscar De La Renta

أضفنا على الإطلالة لمسة براقة بأسلوب بسيط وأنيق بأقراط جذابة من تصميم "أوسكار دي لارينتا"، مصنوعة في الولايات المتحدة الأميركية بتصميم راقي مزيّن بحبّات اللؤلؤ الغير أصلية مع أحجار الكريستال البراقة والجذابة، وبامكانك تنسيقها مع الجينز أو الفساتين الرسميّة والفاخرة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة واحصلي على اطلالة سالي عاشور

Main Image
للمحجبات...احصلي على اطلالة سالي عاشور الشبابية والعصرية!
shop category