تألقي على طريقة فيكتوريا بيكهام باطلالة كاجوال وعصرية !

تألقي على طريقة فيكتوريا بيكهام باطلالة كاجوال وعصرية !

خلال برنامجها المزدحم في مدينة نيويورك الأميركية خاصّة مع انتهاء أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة، تألقت المصمّمة البريطانية والعالميّة "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، بإطلالة كاجوال عصرية اختارت فيها سروال جينز باللون الأزرق بقصّة الخصر العالي الرائجة ونسّقته مع قميص حريري وجذاب باللون الأحمر الحيوي، وأضافت لمسة براقة بحذاء فضي بقصّة الميول العصرية بكعب صغير ملائم لإطلالتها العمليّة والمريحة.

 

وابتعدت فيكتوريا عن الاكسسوارات تماماً، واكتفت باختيار نظارات شمسية باللون الأسود الكلاسيكي بتصميم أضاف لمسة ايدجي على الاطلالة المواكبة للموضة.

 

وإن كنت ترغبين بالحصول على اطلالة فيكتوريا، اخترنا لك مجموعة مميّزة من التصاميم التي استوحيناها من أحدث اطلالاتها، لتتألقي بستايل شبابي وجذاب.

 

قميص أحمر شبابي وأنيق من "بالنسياغا" Balenciaga

على طريقة فيكتوريا بيكهام، اخترنا لك قميص شبابي وأنيق من تصميم "بالنسياغا"، مصنوع في إيطاليا من الحرير 100%، باللون الأحمر الحيوي، القميص بقصّة كلاسيكية منسدل بأسلوب مريح وفضفاض نسبياً، ومزيّن بطبعات ملفتة باللونين الذهبي والأبيض، نسّقيه مع الجينز أو مع سروال قماش أنيق باللون الأبيض العاجي بقصّة الأرجل العريضة.


جينز أزرق عصري من "سان لوران" Saint Laurent

اخترنا لك سروال جينز بقصّة عصرية من تصميم  "سان لوران"، مصنوع من القطن 100% باللون الأزرق، السروال بقصّة الخصر العالي الرائجة والتي تعدّ من أبرز صيحات سراويل الجينز، وبأرجل مستقيمة بطول الكاحل، نسّقيه مع القمصان الحريرية والتيشرتات والأحذية الرياضية في الاطلالات النهارية، أو أحذية الكعب العالي الأنيقة في المناسبات الأكثر رسميّة.


حذاء ميول فضي ميتاليك من "أليكسا تشانغ" Alexa Chung

مع الإطلالة نسّقنا حذاء ميول ميتاليك باللون الفضي البراق من تصميم "أليكسا تشانغ"، مصنوع في البرتغال بقصّة الميول الرائجة بمقدمة بالشكل المربع مع شريط أمامي مزيّن بزرّ بارز من نفس القماش واللون، وكعب متوسط الطول بقصّة البلوك العريضة  والمريحة، نسّقيه على طريقة فيكتوريا أو مع اطلالة كاملة باللون الأسود.


نظارات شمسية شبابية وأنيقة من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham

أكملنا الاطلالة بنظارات شمسية شبابية بتصميم ايدجي من "فيكتوريا بيكهام"، النظارات باللون الأسود الكلاسيكي والذي يليق بجميع الاطلالات النهارية، مصنوعة من الاسيتات 100%، العدسات بقصّة مربّعة وحادة ستمنح اطلالاتك لمسات غامضة وراقية.


أحمر شفاه جذاب من "مارك جاكوبز بيوتي" Marc Jacobs Beauty

انتقينا لك أحمر شفاه جذاب من توقيع "مارك جاكوبز بيوتي"، بلون البيج الطبيعي والمائل للزهري الفاتح جداً، المميّز بأحمر الشفاه قوام الجيل الذي يحتوي على فيتامين E ولمسات مخففة من عطر الفانيليا الناعم، وبامكانك التألق به من الصباح للمساء مع مختلف الاطلالات، سواء الجينز أو الفساتين لتتألقي بجمال طبيعي وعفوي.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة وتألقي على طريقة فيكتوريا بيكهام

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة وتألقي على طريقة فيكتوريا بيكهام
shop category