آخر التغريدات: يوسف الخال يقود حملة انسانية..وبدر آل زيدان يطلب دعم جمهوره

الاخبار السعيدة طغت على تغريدات ونشاطات النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالفنانة التونسية هند صبري تصدرت قائمة افضل 10 ممثلات عربيات في الـ2017، فيما تخوض ابرار سبت اول بطولة درامية لها، اما بدر ال زيدان فطلب دعم جمهوره بعدما وقع عليه اختيار تقديم برنامج "ذا فويس" في نسخته الرابعة، في حين يواصل يوسف الخال جولته سيرا على الاقدام في عدد من المناطق اللبنانية بهدف انساني.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من تفاصيل نشاطات النجوم العرب هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا:

بدر زيدان يطلب دعم جمهوره

الإعلامي السعودي بدر آل زيدان يستعد لتقديم الموسم الرابع من برنامج المواهب "The Voice" الى جانب مقدمة البرامج المصرية ناردين فرج.

وفي اول تعليق له على الموضوع، غرد بدر زيدان على تويتر قائلا :" ياجماعة انا مقبل مرحلة جديدة .. وابي دعمكم وفزعتكم .. والله الله بالتعزيز ، قولوا تم يالنشامى وبيضوا وجهي قدام العرب".

هند صبري تتصدر قائمة "فوربس"

الفنانة التونسية هند صبري اعربت عن سعادتها العارمة وشكرت الجمهور لتصدرها قمة قائمة أفضل 10 ممثلات عربيات في 2017 التي تصدرها مجلة فوربس الشرق الأوسط كل عام، فنشرت الخبر على حسابها على تويتر وعلقت قائلة :"رقم واحد في قائمة فوربس لأشهر الممثلات العرب.. مدينة لكم بهذا النجاح".

...و تتغزل برجاء الجداوي

من ناحية ثانية، شاركت هند صبري جمهورها بصورة لها مع الممثلة القديرة رجاء الجداوي وارفقتها بتعليق جاء فيه :"أنا أحب هذه المرأة .. هي جزء من قلبي و عائلتي .. أحن قلب و أذكى و أرقى عقل.. امرأة تحببك في الحياة.. متصالحة مع نفسها لأبعد الحدود.. كل عام وأنتي روجة يا روجة ولا نقول زوزو؟ ".

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

إيميه صياح تحتفل بعيد زواجها الثالث

الاعلامية اللبنانية ايمي صياح التي اعلنت انسحابها من الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس" بسبب عدم وصول مفاوضاتها مع الـ "ام بي سي" الى خواتيم سعيدة، احتفلت بعيد زواجها الثالث ونشرت مقطع فيديو لها برفقة زوجها المهندس فريد نجار استذكرت فيه مقتطفات من زفافها.

وعلّقت على الفيديو قائلة:" دائماً وأبداً، أضعك قبلي حتّى آخر الأوقات... عيد زواج سعيد لنا. كم أشتاق ليومنا 5 أيلول، يوم أصبحت سيدة نجار".

هذه نقطة ضعف دنيا غانم

الممثلة المصرية دنيا سمير غانم شاركت متابعيها عبر انستغرام بصورة لها مع سيدة عجوز اثناء تأديتها فريضة الحج وعلقت قائلة :"نقطة ضعفي الأطفال وكبار السن وبحس كمان، إنهم مصدر سعادة وأمان وطاقة إيجابية، أنا قابلت الست دي في الحج وطلبت أتصور معاها لأني حبيت تفاؤلها وحبها لربنا، هي ما شاء الله عندها ١٠٤ أعوام من إندونيسيا، ربنا يديها الصحة".

يوسف الخال وحملة تبرع بالدم

الفنان اللبناني يوسف الخال يواصل رحلته الرياضية في كل المناطق اللبنانية و التي تحمل رسالة انسانية للتبرع بالدم للصليب الأحمر اللبناني حيث اجتاز في الايام الماضية سيرا على الاقدام عدة مناطق وكانت له محطات عديدة فيها كي يشجع المواطنين على التبرع بالدم فيما فاجأته شقيقته ورد الخال بالانضمام اليه في رحلته الى البترون.

 

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal) on

كما التقى يوسف الخال في رحلته امس السفير السعودي في لبنان ونشر صورة له معه وعلق قائلا :" يحدث الآن في صيدا.. شرّفني السفير السعودي وليد البخاري الى مراكز الصليب الأحمر لدعم حملة "اول مرّة" مش بس زارنا  تبرّع كمان.. كل الإحترام".

ويحط يوسف الخال عصر اليوم رحاله في مدينة صور اللبنانية لحث الجميع على التبرع بالدم للصليب الاحمر اللبناني فيما يختتم رحلته هذه غدا الجمعة 8 سبتمبر في منقطة الناقورة وبهذا يكون الممثل اللبناني قد اجتاز من العريضة شمالاً وصولاً إلى الناقورة جنوباً (220ك.م).

ترحيب حار بـ ليلى اسكندر

الممثل السعودي عقوب الفرحان فاجأ زوجته الفنانة ليلى إسكندر بالإحتفال بمناسبة وصولها الى جدة، فنشرت الاخيرة مقطع فيديو مع زوجها وهو يقدم لها قالب حلوى عليه شموع، وقالب آخر كتب عليه "نورتي جدة"، فاعربت عن سعادتها بالترحيب الحار لها من قبل زوجها.

أبرار سبت تخوض أول بطولة لها

الممثلة البحرينية أبرار سبت نشرت الإعلان الدعائي الرسمي لمسلسل "من أجلها" وكشفت عبر فيديو نشرته عن سر حبها للرقم 7 وأهمية مسلسلها الجديد، فعلقت قائلة: "دائماً أتفائل برقم 7 وكنت أدري إن بإذن الله سنة 2017 ماراح تنتهي الا بشي حلو حقي وعلى فكرة بدينا التصوير بشهر 7".

وأضافت: "كل انسان يبدأ صغير ويكبر وأنا حلمي كبير صبرت وتعبت على نفسي بذلت مجهود أكبر من عمري والنتيجة حققت هدفي وحلمي وراح تشوفنه إن شاء الله بمسلسل من أجلها".

وتابعت: "الحين أقدر أصرح وأقول لأول مرة مسلسل بأسمي، راح تشوفونه وإن شاء الله تحبون القصة والأبطال البرومو الأول لمسلسل من أجلها ع قناة osn ياهلا hd.. ابتداء من 18 سبتمبر".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من : اليسا خلال اطلالتها في مؤتمر "ذا فويس، هند صبري، نانسي عجرم في آخر حفلة لها، شيرين عبد الوهاب في حفلتها في لبنان، وكندا حنا مع طفلها وغيرها من صور المشاهير عبر انستغرام.