مفاجآت بطولة أمريكا المفتوحة للتنس تبدأ قبل انطلاق البطولة

بدأت مفاجآت بطولة أمريكا المفتوحة للتنس قبل أن تبدأ البطولة بشكل رسمي ، حيث انسحب اللاعب البريطاني اندي موراي المصنف الثاني على العالم بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

اندي موراي ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

وقال موراي الذي لم يشارك في أي بطولات منذ نهاية مشاركته في ويمبلدون إنه حاول القيام بكل شيء لكل يكون جاهزا لخوض آخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام، وأضاف وفقا لوكالة رويترز : حاولت وبكل وضوح الخلود للراحة والتعافي في محاولة لكي أكون مستعدا هنا، وكنت أتدرب بشكل جيد حقا في الأيام الماضية لكن سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لي الفوز بالبطولة وهو ما كنت أسعى لتحقيقه في النهاية من خلال وجودي هنا.

اندي موراي ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

روجر فيدرر يبرئ اتحاد التنس من إصابة اللاعبين

من جانبه علق اللاعب العالمي روجر فيدرر، على إصابة اللاعبين المتواصلة بقوله إن موسم تنس المحترفين المزدحم، لا يجب تقليصه رغم كثرة إصابات اللاعبين، ومن بينهم مجموعة من أبرز المصنفين على مستوى العالم، السبب وراء تعرض العديد من اللاعبين للإصابات مؤخرا هو تخطيهم 30 عاما، لا اعتقد أننا بحاجة للوصول إلى حل لأنهم يستطيعون اختيار عدم اللعب في الكثير من البطولات، وأضاف عن جدول البطولات الممتد من يناير وحتى نوفمبر لا اعتقد للأمانة أن المسؤولين عن بطولات المحترفين يرتكبون الكثير من الأخطاء.

غياب اندي موراي و نوفاك ديوكوفيتش

وانضم موراي إلى قائمة الغائبين التي تشمل نوفاك ديوكوفيتش الحاصل على 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، وستانيسلاس فافرينكا بطل أمريكا المفتوحة 2016.