منتجعات لشهر العسل تستحق منكما اكتشافها خلال رحلة العمر

شهر عسل رومانسي هو الهدف الذي تنشدانه بعد زفافكما ككل عروسين، و بالطبع فإنه ليس هناك أفضل من إضفاء حس من الإثارة و المغامرة عليها لتستمتعا بأسعد اللحظات و تنسجا أجمل ذكريات حياتكما الزوجية.

نحن في "هي" سنساعدكما في العثور على أفضل منتجعات شهر العسل التي اخترناها من حول العالم، وهي أماكن مثالية وفاخرة تستحق منكما التوجه إليها لقضاء رحلة العمر لتنعما فيها بكل ما توفره من ترف و رفاهية.

  • لشهر العسل في المكسيك، منتجع سيكريتس ماروما بيتش ريفيرا Secrets Maroma Beach Riviera، كانكون :

هذا المنتجع هو عبارة عن ملاذ سري و جنة مكنونة وسط طبيعة خلابة تحبس الانفاس، ستمننحكما بيئة مثالية للراحة والاسترخاء و تجديد النشاط و سط أجواء من الرومانسية والمغامرة والفخامة اللامحدودة.  يوفر المنتجع لزواره من العرسان عروش شهر عسل رائعة و برامج سياحية متنوعة تضم مجموعة من الأنشطة المسلية التي لاتقاوم. بإمكانكما قضاء أيام شهر عسل حافلة بالمغامرات و الانشطة التي تبدأ مع إشراقة الصباح و تستمر حتى مغيب الشمس مما سيضاعف متعة إجازتكما ويملأها بالكثير من المرح و الإثارة. تشمل هذه الأنشطة الاستجمام داخل حمام السباحة المشمس أو على الشواطئ الرملية النقية، والقيام بتمارين رياضية في مركز عصري للياقة البدنية، إضافة إلى التجديف والغطس والإبحار أو ركوب الأمواج، و بالطبع تناول أشهى الوجبات و المأكولات مع استخدام أفخم المرافق و وسائل الراحة.

  • اكتشفا جمال الطبيعة في منتجع فيرمونت شاتو ليك لويز Fairmont Chateau Lake Louise، كندا:

 مكان رائع و إطلالات مهيبة يوفرها هذا المنتجع المحاط بقمم الجبال المرتفعة وبحيرة زمردية مبهرة ومناظر طبيعية ساحرة تجسد إبداع الله في خلقه وصنعه. سوف تستشعران في هذا المنتجع الخيالي كل مقومات الاسترخاء و السكينة وتلمسان جمال الطبيعة الخلابة و ماتثيره في النفس من إثارة و انبهار. ستجدان في المنتجع كثيرا من الانشطة المسلية التي ستستهويكما و تمنحكما كثيرا من البهجة و السعادة و تشمل التجول و التنزه وسط الطبيعة الجبلية والتزلج في الشتاء على مسارات ذات مستوى عالمي ومناظر جليدية ساحرة، و ركوب الزوارق في الصيف و غيرها من الانشطة المفعمة بالاثارة و المغامرة. ثمة أيضا مركز سبا فاخر  سيقدم لكما تجربة فريدة للاسترخاء و استعادة الحيوية من خلال معالجات صحية عالية الجودة و الخبرة. أما مطاعم المنتجع فهي ستدللكما بألذ النكهات و أشهى الأصناف و ألذ النكهات.

  • انعما بانسجام الروح و الجسم في منتجع وسبا يونيك غاردن Unique Garden، البرازيل:

لاشك أن هذا المنتجع سيجعل من رحلتكما لشهر العسل في البرازيل تجربة مثيرة و فريدة تحصلان من خلالها على انطلاقة حرة نحو الاسترخاء والصفاء الذهني و الصحة والنضارة والشباب النابض بالحيوية. إنها ببساطة رحلة إلى عالم الرفاهية والهدوء حيث الانسجام التام مابين الجسم والعقل والروح. سوف تكتشفان بالمكان حديقة غناء مزهرة  ومياه معدنية طبيعية يتم جلبها من ينابيع محلية و حقول للأعشاب والخضروات العضوية مما سيثير دهشتكما و يجعل من إقامتكما لشهر العسل تجربة غنية مفعمة بجمال الطبيعة و خيراتها. أما مرافق الاقامة فهي تمتاز بأرقى المعايير الجمالية في التصميم والابداع التي تبعث في النفس مشاعر الفخامة الكاملة و الراحة المطلقة، وكذلك الخدمات التي يتم تقديمها بأعلى مستويات الجودة بما في ذلك خدمة الطعام.