أحدث صيحات تسريحات شعر عروس 2017

إذا كنت عروس هذا الصيف، فلا بد أن تتألقي مع أحدث صيحات تسريحات شعر 2017، لتبدين فتاة عصرية ومواكبة للموضة.

فهناك الكثير من تسريحات الشعر التي قد تعجبك، وتحتارين لاختيار أي واحدة منها، ولكن يجب أن تضعي في اعتبارك، أنه مهما بدت التسريحة جميلة، فلا بد أن تناسب شكل وجهك وتليق بك، كما يجب أن تكون مواكبة لأحدث صيحات الشعر.

لذا نعرض لك أحدث صيحات تسريحات شعر العروس، لتختاري التسريحة التي تنال إعجابك، وتليق بنعومتك وجمالك.

صيحات تسريحات شعر منخفضة لعروس 2017

من التسريحات التي تمنحك نعومة ملكية، وقد شاهدنا هذا العام، كيف جاءت التسريحات المنخفضة، بسيطة بتفاصيلها، من دون الكثير من التعقيدات في الخصل الملفوفة مثلا، ولكن مع تزينها بالاكسسوار المتألق الجميل، لإضفاء لمسة من الفخامة، أو تزيينها بالورود الطبيعية، لتمنحك طلة حالمة.

صيحات تسريحات شعر المنسدلة لعروس 2017

أصبحت الكثير من الفتيات، يملن أكثر إلى التسريحات المنسدلة، سواء كانت ناعمة، أو كيرلي، حيث تمنح التسريحات المنسدلة، للعروس الطلة العصرية الناعمة، بعيدة عن المظهر المبتذل.

كل ما عليك هو تزينها أما بالإكسسوار الكريستالي، لتمنحيها المظهر الأنيق الفاخر، أو تطبقي معها، بعض الجدائل الناعمة، لتبدين بطلة عصرية جدا، ومواكبة للموضة.

صيحات تسريحات الشعر بالضفيرة لعروس 2017

أكثر التسريحات الدارجة هذا العام للعروس، لذا لا تترددي أبدا في تطبيق تسريحة الضفيرة لحفلة زفافك، وتعتقدين أنها غير مناسبة، بل على العكس، مع تزين شعرك ببعض الاكسسوار الكريستال الجميل، أو إدخال بعض الجدائل مع التسريحة المنخفضة، ستبدين في طلة فخمة وعصرية.