فنادق راقية في سالزبورغ لعطلة كلاسيكية هادئة

يرغب الكثيرون في الاستمتاع بعطلة راقية في مدينة سالزبورغ النمساوية الساحرة، فهي موطن الموسيقار العالمي موتسارت وموقع ملهم لعشاق الأجواء الكلاسيكية والفخامة.

وتتوفر في سالزبورغ العديد من الفنادق الراقية التي تقدم أرقى أساليب الضيافة النمساوية في مواقع خلابة وتصاحبها تجارب تذوق مميزة.. وقد اخترنا لكم هذه الفنادق الجميلة في مدينة سالزبورغ.

فندق Schloss Fuschl, A Luxury Collection Resort & Spa, Salzburg

يقع فندق شلوس فوشل، منتجع وسبا مجموعة لوكسري سالزبورغ على مسافة 7 دقائق من الشاطئ المطل على أكبر بحيرات النمسا وسط الطبيعة الساحرة.

ينعم الفندق بموقع تاريخي عريق وأجواء فريدة من عصر النبلاء حيث استقبل ضيوفاً من النجوم والأمراء ويعتبر من أفضل منتجعات أوروبا.

تتمتع غرف الفندق بديكور كلاسيكي أنيق ويمنح الضيوف اطلالة رائعة على حدائق القصر التاريخية، بينما يمكن الحصول على تجارب تذوق فاخرة في التراس المطل على البحيرة.

فندق Goldener Hirsch, a Luxury Collection Hotel, Salzburg

يتمتع فندق غولدينير هيرش الفاخر بموقع فريد في البلدة القديمة في سالزبورج بالقرب من قاعة المهرجانات وفي منطقة مميزة بالمتاحف والمباني التاريخية.

ينعم الفندق بموقعه داخل مبنى تاريخي يعود الى القرن الـ15 مجهز بأثاث ومفروشات كلاسيكية راقية ومجموعة جذابة من التحف والنفائس المصنوعة يدوياً.

ويتمتع زوار الفندق بوجبات راقية من المطبخ العالمي والنمساوي في مطعم Goldener Hirsch بينما يمكن تجربة مأكولات سالزبورج التقليدية في مطعم s'Herzl.

فندق Hotel Wolf Dietrich

فندق فولف ديتريش ينقسم الى بنايتين متقابلتين في شارع راقي بالقرب من Mirabell Palace ومنزل الموسيقار موزارت وغيرها من المعالم الهامة في ساليزبورج وهو يتمتع بنمط معاصر جذاب.

كما يمكن الوصول بسهولة الى الحصن والكاتدرائية وقاعة المهرجانات، بينما يمكن الاسترخاء والاستجمام في النادي الصحي للفندق والحصول على جلسات علاجية راقية.

تعتبر هذه المنطقة خياراً مميزاً للمهتمين بالفنون والتاريخ والثقافة، حيث يمكن بسهولة التجول بين الحفلات الموسيقية والمسرحية والمتاحف مثل متحف سالزبورغ و قلعة Hohensalzburg.

فندق Hotel Bristol Salzburg

يبعد فندق بريستول سالزبورج مسافة دقائق من قاعة المهرجانات و قلعة Hohensalzburg، حيث يتمتع بمقر تاريخي تتوارثه عائلة لمدة 3 اجيال.

يضم الفندق مطعم فاخر حائز على جوائز عالمية وتتمتع الغرف بديكورات منفردة، بينما يتمتع الفندق بديكورات كلاسيكية ومجموعة رائعة من التحف واللوحات.

يمكن الاستمتاع بجلسات علاجية ومساج في السبا والاستفادة من خدمة الخادم الشخصي والاستمتاع بتجارب تذوق راقية في مطعم Polo Lounge للأطباق العالمية والنمساوية.

فندق Hotel Sacher Salzburg

فندق زاخر سالزبورغ ينعم بموقع متميز في وسط المدينة في مبنى تاريخي يعود الى القرن الـ19، مع اطلالة ساحرة على نهر Salzbach والبلدة القديمة في سالزبورغ.

وينعم الفندق بأناقة كلاسيكية وتاريخية لا تقاوم مع أرقى أساليب الضيافة النمساوية، كما تتمتع الغرف بديكورات منفردة وأحدث المميزات التكنولوجية.

ويضم الفندق أثاث ومفروشات كلاسيكية فاخرة ولوحات وسجاد وورق حائط ثمين، بينما تضفي الاطلالة على قلعة Hohensalzburg مزيداً من العراقة والتاريخ.

يمكن الاستمتاع بتجارب تذوق فريدة في مطاعم Zirbelzimmer و Roter Salon و Salzachgrill مع اطلالات ساحرة على النهر والبلدة القديمة.