ساعات ذهب وردي لإطلالة متألقة

تعشق النساء الأنيقات، الذهب الوردي، فلم يكتفين بمجوهرات صممت من الذهب الوردي، للتألق بها، بل اخترن أيضا أن يعانقن أوقاتهن، بهذا المعدن الجميل.

لذا نختار لك من أرقى الماركات العالمية، ساعات صممت من الذهب الوردي، لتضفي على طلتك، أناقة جميلة وجذابة.

ساعات الذهب الوردي من كارتييه Cartier

من مجموعة "پانتير دو كارتييه"، نختار لك هذه الساعة الأنيقة، وقد أعادت علامة كارتييه إصدارها بهذا الشكل العصري الجميل، مصممة من الذهب الوردي، ومتألقة بقطع الماس البراقة المرصعة على إطارها.

ساعات الذهب الوردي من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

نختار لك من مجموعة Cadenas، هذه الساعة التي تعانق معصمك بألق وشكل جذاب، مع قطع الياقوت الأحمر التي تتوجها، لتحولها إلى ساعة تدق عقاربها مع إيقاع السحر والجمال.

ومن مجموعة Alhambra، نختار لك هذه الساعة التي تتميز بتصميمها الأيقوني، متألقة بقطع الماس، ما تضفي على إطلالتك جاذبية لا مثيل لها.

ساعات الذهب الوردي من بياجيه Piaget

تتميز ساعة بياجيه بشكلها الأنيق، وبراعة تصميمها، وسوار جميل جدا من الذهب الوردي، وقد تألقت بقطع الماس البراقة التي تنبض من الميناء.

ساعات الذهب الوردي من بولغاري Bulgari

من مجموعة Lvcea، نختار لك هذه الساعة الجميلة من الذهب الوردي، وقد ثمنت بقطع الماس البراقة التي رصفت بطريقة متقنة ودقيقة على سوارها.

أما الساعة الثانية فنختارها من مجموعة Serpenti، مثمنة بقطع الماس والياقوت الأحمر الجذاب.

ساعات الذهب الوردي من اوديمار بيجيه Audemars Piguet

دوامة ماسية تغزو ساعة أودميار بيجيه، تمتد من علبتها الرصينة، إلى سوارها الجميل، لتحولها إلى هذا الشكل العصري والفريد، ما يجعلها خير اختيار لامرأة تعشق التفاصيل الدقيقة.