للمحجبات...تألقي بإطلالة راقية وعصرية على طريقة ماريا الصادق !

للمحجبات...تألقي بإطلالة راقية وعصرية على طريقة ماريا الصادق !

أعجبتنا اطلالة الفاشينيستا المحجبة  ماريا الصادق والتي نجحت بتنسيق البدلة بأسلوب شبابي أنيق وملفت ببساطته وغم اللمسات العصرية، حيث اختارت ماريا بدلة مخططة باللونين الأبيض والأسود ونسّقتها مع حقيبة بقصّة راقية من القش، وحذاء الميول العصري باللون الأسود.
أما الحجاب فاختارته ماريا بلون البرتقالي بالدرجة الترابية الراقية، وأضافت لمسة ايدجي أنيقة بالنظارات الشمسية الكبيرة باللون الأبيض العاجي.

 

ما ننصحك بشرائه

جاكيت مخطط وأنيق من نورما كامالي Norma Kamali

على طريقة ماريا الصادق اخترنا لك جاكيت أنيق من تصميم "نورما كامالي"، مصنوعة من البوليستر 95% والسباندكس 5%، باللونين الأبيض والأسود بنقشة الخطوط الطولية الأنيقة، بقصّة مستوحاة من جاكيت البومبر ولكن بأسلوب أكثر أناقة، مع قبّة القميص وسحاب أمامي طولي، وجيبين أمامييّن جانبيين، نسّقيه مع السروال الخاص به على شكل بلدة أو مع تيشرت أبيض وجينز أزرق.

 

سروال مخطط باللونين الأبيض والأسود من نورما كامالي Norma Kamali

مع الجاكيت نسّقنا السروال الخاص بها من تصميم "نورما كامالي" أيضاً،  مصنوعة من البوليستر 95% والسباندكس 5%، باللونين الأبيض والأسود بنقشة الخطوط الطولية الأنيقة، السروال بخصر عالي وأرجل عريضة مع قصّة الحزام العريض على الخصر باللونين الأبيض والأسود بخطوط عرضية، نسّقيه مع الجاكيت الخاص به أو مع قميص جينز وحذاء رياضي أبيض.


حذاء ميول أسود عصري من جيزابي زانوتي Giuseppe Zanotti

مع الإطلالة نسّقنا حذاء أسود عصري من تصميم "جيزابي زانوتي"، المصنوع من الجلد بقصّة الميول الرائجة والعصرية مع فتحة صغيرة على الأصابع وكعب عالي ورفيع، وشراشيب ناعمة باللون الأسود أيضاً أضافت لمسة فريدة ومتميّزة على التصميم، نسّقيه مع الفساتين القصيرة أو الجينز.


حقيبة قش أنيقة وصغيرة من مون Muun

أكملنا الإطلالة بحقيبة قش أنيقة من تصميم "مون"، مصنوعة في فرنسا من القش الطبيعي بتصميم صغير وناعم، وداخلها حقيبة قطنية صغيرة، ، مع مقبض يد، بامكانك حملها على الكتف أو على اليد، حسب الطريقة التي تفضّلين، نسّقيها مع الفساتين الصيفية أو مع الجينز في اطلالاتك الكاجوال.

 

وشاح أنيق وبسيط من اغنونا Agnona

اخترنا لك وشاح أنيق وبسيط من تصميم "أغنونا"، مصنوع من الكشمير 100% بلون الأورانج الترابي، والذي سيضفي لمسات ملونة بأسلوب راقي وأنيق على معظم اطلالاتك، كتنسيقه مع الجينز والقميص الأبيض أو مع فساتين الميدي الأنيقة في المناسبات الأكثر رسميّة.


نظارات شمسية أنيقة من سان لوران Saint Laurent

أكملنا الرطلالة بنظارات شمسية من تصميم "سان لوران"، مصنوعة من الاسيتات باللون الأبيض الأنيق، بقصّة كلاسيكية حادّة، ومزيّنة بلوغو الدار الصغير باللون الذهبي، وحتماً ستضفي لمسات دراماتيكية راقية على أي إطلالة، نسّقيها في الاطلالات النهارية مع الجينز والتيشرت أو فساتين الماكسي الطويلة والكاجوال  واكسري روتين أناقتك بالنظارات الشمسية السوداء.

مقدمة المنتجات

تسوقي المنتجات المرفقة لتحصلي على إطلالة ماريا الصادق

Main Image
للمحجبات...تألقي بإطلالة راقية وعصرية على طريقة ماريا الصادق
shop category