أخبار الموضة: الإعلان عن إطلاق مجموعة إيرديم x اتش آند ام

هذا الأسبوع أتى دور الدار الفرنسية “كلوي” في افتتاح معرض “دار كلوي” الذي سيعرض عددا من الأحداث والتصاميم على مدى سنوات البيت العريق.

مجموعة إيرديم x اتش آند ام: تصاميم رومانسية غنية بالذكريات والقصص

تم الإعلان عن إطلاق مجموعة إيرديم x اتش آند ام للملابس الرجالية والنسائية. ومن المتوقع أن تكون التصاميم ساحرة حيث أنها مجموعة شخصية مستوحاة من مرحلة شباب المصمم ومن الريف الانجليزي الساحر، وقد تم تصميم كل قطعة ضمن المجموعة حصريا لماركة اتش آند ام، وستتوافر مجموعة إيرديم x اتش آند ام ابتداء من الثاني من نوفمبر تشرين الثاني المقبل في نحو 220 متجر اتش اند ام حول العالم.

أما عن القطع في المجموعة فهي ستضم تصاميم مميزة كالسترة الصوفية والأقمشة بنقشات الزهور والاكسسوارات من الأحذية والحقائب الى جانب الملابس الرجالية.

غوتشي تطلق تطبيقا للرحلات وأماكن السفر

يستعد المدر الإبداعي لدار غوتشي Alessandro Michele لإطلاق تطبيق خاص بالبيت الإيطالي تحت اسم “أماكن غوتشي” Gucci Places والذي سيكون متاحا للاستعمال في الخريف المقبل. أما الهدف من التطبيق فهو تسليط الضوء على الأماكن الأثرية وغيرها التي شكلت مصدر إلهام للمصمم في أعماله ومجموعاته. وأول هذه الأماكن سيكون Chatsworth House في Derbyshire في انجلترا حيث ستصدر بعض التصاميم الخاصة بهذا المكان هذا الشهر في محلات غوتشي.

بالمان يصمم سماعات خاصة لـ Beats

أطلقت شركة Apple أحدث تصاميمها من سماعات Beats وذلك بتصميم خاص من البيت الفرنسي بالمان Balmain. كايلي جنر هي الوجه الإعلاني لترويج المجموعة الجديدة. والسماعات الجديدة متوافرة باللونين الزهري الحيادي واللون الأخضر مع شعار بالمان بالذهبي. والجدير بالذكر أنه ليس التعاون الأول لـ Beats مع بيوت الأزياء الفاخرة فقد تعاونت سابقا مع فندي ومع الكسندر وانغ.

الحملة الإعلانية الجديدة لدار الكسندر مكوين مع العارضة Rianne van Rompaey

أطلق بيت الأزياء الراقية الكسندر مكون حملته الإعلانية الجديدة لمجموعة خريف وشتاء 2017 مع العارضة الهولندية Rianne van Rompaey التي أعلنت “توب موديل” ولديها مايفوق الـ 35 مليون متابع على الانستقرام. وقد صورت الحملة بالأبيض والأسود في الأمكان الخارجية لتعكس جمال الطبيعة أما الصور الداخلية فقد صورت بإضاءة دافئة.

افتتاح معرض "دار كلوي" في باريس

كشفت "كلوي" عن مكان جديد لها، وهو "دار كلوي" Maison Chloé  الجميل المؤلّف من خمسة طوابق في باريس حيث سيقدّم برنامج المعارض والأحداث التي تُبرز السنوات الخمسة والستين من تاريخ الدار الفرنسية وذلك بدءا من مؤسسة الدار غابي أغيون وصولا ًالى "فتيات كلوي”.

وكان المصوّر الفوتوغرافي غي بوردان محطّ تركيز دار كلوي في معرضها المؤقت الأول الذي يحمل إسم "الانوثة" والذي أُقيم في غرفة عرض دائمة تقع في وسط دار كلوي. الجدير بالذكر أن المعرض متاح للجمهور ويستمر حتى الثالث من ايلول 2017 وتباع التذاكر عبر موقع chloe.com.