للمحجبات..تألقي برقي وبساطة اطلالة عائشة ابراهيم الكاجوال !

للمحجبات..تألقي برقي وبساطة اطلالة عائشة ابراهيم الكاجوال !

أعجبتنا أحدث اطلالات مدونة الموضة المحجبة عائشة ابراهيم والتي تألقت بإطلالة كاجوال بلمسات الرقي التي عوّدتنا عليها، واختارت فيها جينز عصري ومواكب للموضة مزيّن بصيحة الشراشيب بأسلوب فني فريد ونسّقته مع قميص أبيض بقصّة كلاسيكية خالية من التفاصيل، وحذاء الميول العصري بقصّة عمليّة ومريحة باللون الأسود.

وحافظت عائشة على بساطة الإطلالة بلمسات ناعمة من الاكسسوارات بالإضافة إلى الساعة الذهبية البارزة والتي أضافت لمسة براقة أنيقة على الإطلالة.
    

ما ننصحك بشرائه


قميص أبيض كلاسيكي من سان لوران Saint Laurent

اخترنا لك قميص كلاسيكي أنيق من تصميم "سان لوران"، مصنوع في إيطاليا من الحرير 100&، باللون الأبيض الراقي بقصّة بسيطة مع صفّ من الأزرار الأمامية، ويعدّ هذا القميص من القطع الأساسية في خزانة كل سيّدة خاصّة أنه لايرتبط بصيحة أو موضة معيّنة، ويمكنك ارتدائه للعديد من السنوات مع الجينز أو البدلات أو سراويل الأقمشة الأنيقة.

 

جينز شبابي وعصري من كورانت / ايليوت Current/Elliott

على طريقة عائشة اخترنا لك جينز شبابي وعصري من تصميم "كورانت / ايليوت"، باللون الأسود الكاحت نسبياً، مصنوع من القطن 98% والاليستاين 2%، بقصّة مريحة ومسترخية بخصر متوسط الارتفاع، الجينز بطول الكاحل مع لمسات عصرية من الشراشيب التي زيّنت التصميم بأسلوب جذاب، نسّقيه مع التيشرتات أو القمصان الحريرية لإطلالات أكثر أناقة.

 

حذاء ميول أسود من منصور جافريل Mansur Gavriel

انتقينا لك حذاء ميول باللون الأسود الراقي من تصميم "منصور جافريل"، مصنوع في إيطاليا من الجلد الناعم، بقصّة عملية ومريحة بفتحة على الأصابع وكعب عريض ومريح بطول 40 مم، نسّقيه مع الجينز أو فساتين الماكسي المطبّعة لتتألقي بستايل عصري وعملي.

 

حقيبة سوداء أنيقة من بربري Burberry

أكملنا الإطلالة بحقيبة "Baby Banner" الأنيقة من "بربري"، والمصنوعة من الجلد والقطن لحجم صغير وعملي مع مقبض يد وشريط كتف لإمكانية حملها بالطريقة التي ترغبين، نقشة الدار الكارو الشهيرة زيّنت جوانبي الحقيبة بأسلوب راقي وأنيق، نسّقيها مع الجينز في الاطلالات النهارية على طريقة حقيبة الكتف أو احمليها بمقبض اليد مع الفساتين في المناسبات الأكثر رسمية.

 

ساعة ذهبية شبابية من لارسون & جينينغز Larsson & Jennings

اخترنا لمسة ناعمة من الاكسسوارات بساعة ذهبية شبابية وأنيقة من توقيع "لارسون & جينينغز"، مصنوعة في سويسرا من النحاس المطلي بالذهب، وتتميّز الساعة بالوزن الخفيف مع القاعدة البيضاء المزيّنة بالأرقام الرومانية، بالإضافة إلى مقاومتها للمياه حتى الـ50 متر، تصميم الساعة الكلاسيكي ولونها الذهبي سيساعدك على تنسيقها بسهولة مع العديد من الإطلالات الكاجوال أو الرسميّة نسبياً.

 

سلسلة ذهبية ناعمة من مارك جاكوبس Marc Jacobs 

انتقينا لك سلسلة ذهبية جميلة وناعمة من تصميم "مارك جاكوبس"، مصنوعة من النحاس المطلي بالذهب بتصميم جذاب وأنثوي ومزيّنة بقلب صغير وناعم مرصّع بحجرة كريستايلة صغيرة وبراقة، وتعدّ هذه السلسلة من قطع الاكسسوار التي سترتدينها في العديد من المناسبات لبساطتها وسهولة تنسيقها.


وشاح أنثوي وناعم من شان لو Chan Luu

اخترنا لك وشاح قمّة في الأنوثة والنعومة من تصميم "شان لو"، مصنوع من مزيج ناعم من الكاشمير 70% والحرير 30%، بألوان الزهري المغبّر والروز بانسجام وأسلوب الـ"Ombre" المتداخل بجاذبيّة، نسّقيه على طريقة عائشة أو مع الفساتين البيضاء لتضفي لمسة أنثوية أنيقة على اطلالاتك. 

مقدمة المنتجات

اقتني أون لاين المنتجات المرفقة لتحصلي على اطلالة عائشة ابراهيم الراقية !

Main Image
للمحجبات..تألقي برقي وبساطة اطلالة عائشة ابراهيم الكاجوال
shop category