كيف تختارين دبلة خطوبة مميزة؟

كل فتاة مقبلة على الارتباط تحلم بشراء دبلة خطوبة مميزة، تزين بها بنصر يدها اليمنى لتعلن للعالم اجمع انها ارتبطت بالعريس الذي اختارته. ولذلك فنجد العروس تبحث دائما عن أروع وافخم دبلة بين الكثير من المعروضات والتصاميم.

ولكن تصميم الدبلة لا يكفي وحده لتحفيز العروس على شراء الخاتم بل يجب ان تتوافر شروط اخرى لاختيار دبلة خطوبة مميزة.

فما هي هذه الشروط؟ "هي" تعرفك عزيزتي العروس على اهمها:

لا تهملي الشكل الذي تحبين

شكل دبلة الخطوبة المميزة لا يختص بالضرورة ماركة دون غيرها، او معدن دون سواه. لذلك ابحثي بين جميع التصاميم عن الشكل الذي تحبينه في الدبلة سواء كانت مزخرفة أو غريبة او عليها رسومات او سادة. كذلك ابحثي عن اللون الذي تحبينه سواء الاصفر او الابيض. واسألي نفسك كيف تحبين الدبلة؟ هل مزينة بفصوص الالماس، او بالاحجار الكريمة، ام فضية مزركشة، ام ذهبية؟ ام مصنوعة من البلاتينيوم الذي يُعتبر هو الصيحة السائدة اليوم؟ هل تحبينها عصرية او كلاسيكية؟ حجمها كيف تحبيه؟ دبلة كبيرة او ناعمة؟ وما الذي يناسب يدك؟ اجيبي عن كل هذه الاسئلة واشتري ما ترينه مناسبا لك ولشخصيتك لانك سترتدينه طويلا.

اشتري مقاس اوسع بقليل من اصبعك

عند شراء دبلة  الخطوبة انتبهي عزيزتي العروس الى مقاسها، واجهدي على ان تكون مناسبة لاصبعك او اوسع بقليل، خصوصا ان الاصابع تنتفخ قليلا في فصل الصيف وكذلك عند الحمل، ومن غير المحبذ اهمال الدبلة بعد الزواج وعدم ارتدائها. لكن في الوقت نفسه احذري من ان تشتريها اثناء تورم اصابعك حتى لا تكون كبيرة كثيرا على اصبعك فتضطرين الى خلعها خوفا من ضياعها.

اختاري الدبلة المريحة

ان تكون دبلة الخطوبة مميزة لا تعني ابدا ان لا ترتاحين بها خلال ارتدائها خصوصا انك سترتدينها لسنوات طويلة وليست لايام او شهور. لذلك احرصي عند اختيار الدبلة ان تكون مريحة ولا تسبب لك المشاكل حتى لا تتخلين عنها وتضطرين الى استبدالها.

نسقي دبلة الخطوبة مع خاتم الزواج

فكما انت تبحثين اليوم عن دبلة خطوبة مميزة فبالتأكيد ستفعلين الامر نفسه عند اختيار خاتم الزواج. لذلك انتبه الى امر مهم الان وهو الاتفاق مع الصائغ على تصميم خاص لخاتم الزواج يوائم دبلة الخطوبة، او لتطابق الخاتمين مع بعضهما ليبدوان اكثر تميزا.