أحدث خواتم ذهب مرصعة بالياقوت الأزرق

في اطلالات الصيف ترغبين في الحصول على لمسة عصرية مفعمة بالفخامة والرقي، حيث تنعم سهرات الصيف بلحظات من المرح والجاذبية المتألقة.

وتبرز في اطلالات الصيف أهمية اختيار خواتم تعبر عن ذوقك الفريد وأسلوبك الراقي والمعاصر، ومنها خواتم الذهب والياقوت الأزرق الجذابة.

ولكي تتمتع اطلالتك بأناقة الصيف وجاذبية سهراته المميزة نختار لك اليوم مجموعة خواتم ذهب مرصعة بالياقوت الأزرق من أحدث الاصدارات لتلائم أنوثتك.

مجوهرات سبينيلي كيلكولين Spinelli Kilcollin

من علامة Spinelli Kilcollin نختار خاتما عصريا جذابا من الذهب الأصفر والياقوت الأزرق والماس في حلقات متعددة تربط بينها حلقات صغيرة يمكن ارتداؤها في اصبع واحد في طبقات أو بين الأصابع .

مجوهرات بلو نايل Blue Nile

من علامة بلو نايل نختار خاتما راقيا في حلقة عريضة مزخرفة بزخارف كلاسيكية من الذهب الأصفر مع فخامة أحجار الماس والياقوت الأزرق.

مجوهرات أوريلي بيدرمان  Aurelie Bidermann

من علامة  Aurelie Bidermann نختار خاتم ذهب أصفر بتصميم لافت في هيئة علبة شفافة تخبئ بداخلها احجار صغيرة من الماس وفي الجهة المقابلة أحجار من الياقوت الأزرق.

مجوهرات McTeigue & McClelland

من علامة McTeigue & McClelland  نختار خاتما راقيا من الذهب الأصفر مع والماس مع حجر ياقوت أزرق ساحر بقصة الوسادة.

مجوهرات Alexia Gryllaki

من علامة Alexia Gryllaki نختار خاتما بتصميم من وحي لوحات الفسيفساء بأناقة معاصرة من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأزرق وحبات اللؤلؤ.

مجوهرات دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez

من علامة دلفينا ديليتريه نختار خاتما بتصميم العين الحارسة من الذهب الأصفر الذي يلتف حول الاصبع بأناقة الياقوت الأزرق والماس.

مجوهرات رينيه لويس  Renee Lewis

من علامة رينيه لويس نختار خاتما فاخرا يليق بفستانك الراقي في تصميم حلقة عريضة من الذهب مع حجر من الياقوت الأزرق بقصة الوسادة تحيط به أحجار الماس.

مجوهرات بايكو Bayco

من علامة بايكو نختار خاتما أنيقا من الذهب الأصفر في تصميم يجمع بين حجر الياقوت الأزرق بقصة الوسادة وحجرين من الياقوت الأصفر.

مجوهرات ديفيد يورمان David Yurman

من علامة ديفيد يورمان نختار خاتما بتصميم من وحي عصر النهضة في فينيسيا بأناقة الذهب الأصفر والماس وحجر رقيق من الياقوت الأزرق.