احدث اطقم مجوهرات مرصعة بالزمرد

للزمرد سحر لا يضاهيه حجر آخر، فهو الحجر الاكثر ملكية وإثارة للشغف ويضاهي الماس في لفته للأنظار واضفاء الفخامة في تصميمات المجوهرات.

ولهذا لا تتردد علامات المجوهرات في الاستعانة بحجر الزمرد في تصميمات المجوهرات كل عام لترض ذوق عشاق الفخامة الملكية المميزة بالرقي الخالد.

ومن اصدارات علامات المجوهرات لاحدث اطقم مجوهرات مرصعة بالزمرد نختار لك هذه المجموعة التي تتألق بأناقة ساحرة..

مجوهرات أفاكيان

من علامة أفاكيان السويسرية الراقية نختار طقم فاخر يتألق ترفاً بتصميم في سلاسل طبقات من الذهب الأبيض والماس مع فخامة أحجار الزمرد الكولومبي بقصة الاجاصة شديدة الجاذبية.

كما نختار من أفاكيان طقم يجمع بين فخامة الزمرد والياقوت الأزرق في تناغم راقي وتصميم مترف بالجمال من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات معوض

من علامة معوض نختار طقم Divine Muzo المتألق بسحر أحجار الزمرد الكولومبي الفاخر بقصة الاجاصة مع الذهب الأبيض والماس في قلادة واسوارة وأقراط وخاتم.

مجوهرات سوترا

من علامة سوترا نختار طقم يموج بالفخامة الأنثوية في تصميم جذاب بسحر الذهب الأبيض والماس بقصة الاجاصة والزمرد الفاخر في قصة قطرة الماء والاجاصة.

مجوهرات بايكو

من علامة بايكو نختار طقم ملكي فاخر مستلهم من مجوهرات الملوك المغول في الهند بأحجار الزمرد المنحوتة بأناقة مع الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات بوغوصيان

من علامة بوغوصيان نختار طقم مترف بالفخامة المميزة للعلامة الأنيقة في طبقات من الذهب الأبيض والماس بقصات متنوعة وأحجار الزمرد بقصة الوسادة.

مجوهرات بولغاري

من علامة بولغاري نختار طقم سيربانتي المميز بتصميم الثعبان الأيقوني وأن كان بلمسة عصرية هندسية لافتة بجمال الذهب الأبيض والماس والزمرد بقصة الاجاصة.

مجوهرات شوبارد

من علامة شوبارد نختار طقم من مجموعة Green Carpet في سحر لافت يليق بالسجاد الأحمر مع تصميم انسيابي فاخر من وحي سنابل القمح في ساعة وأقراط وخاتم.