علا الفارس ضحية رامز جلال..ونادين نجيم تقرر الصيام مع جمهورها

بدأ العد العكس لبداية موسم رمضان 2017، وبدأ تشويق النجوم لجمهورهم لمتابعة مسلسلاتهم بهذا الموسم حيث حمست نادين نجيم جمهورها لمشاهدتها مع مبادرتها بتجربة الصوم ليوم واحد معهم، اما سيرين عبد النور فنشرت لها المزيد من صور كواليس مسلسلها "قناديل العشق"، وتمنت ورد الخال التوفيق لكل المنتجين في اعمالهما وعايدت الجمهور بحلول الشهر الفضيل، فيما تضامن نجوم سوريا مع هاشتاغ شكران مرتجى بشان دعم الدراما السورية، من ناحية ثانية اعلنت علا الفارس عن قوعها ضحية في مقالب رامز جلال، بينما احتفلت صابرين بتخرج ابنها.

اليكم تفاصيل مع رصدته لكم "هي" من أخبار ونشاطات النجوم العرب والخليج هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

علا الفارس تقع ضحية رامز جلال

الإعلامية الاردنية علا الفارس كشفت لجمهورها عن وقوعها ضحية في برنامج المقالب الشهير "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على مجموعة قنوات شبكة "أم بي سي"، ونشرت علا على موقع "إنستغرام"، صورة لها من المقلب الذي تعرضت له وعلقت قائلة: "رمضان كريم، وكل سنة وأنتوا طيبين، لا منظر ولا محضر مكنش يوم، والباقي عند رامز تحت الأرض".

 

A post shared by Ola Alfares (@olaalfares) on

وانهالت تساؤلات جمهور علا حول عما اذا كان الأمر فعلا حقيقة ام تمثيل، لترد على على اسئلتهم في تعليق على الصورة وتؤكد أن كل ما يحدث في البرنامج ليس تمثيلا ولا يتم الاتفاق مع أحد، وكتبت: " قسما برب الكون مش تمثيل بعد ما عملوها في مستعدة أحلف على القرآن يا الناس حرام عليكم تظلموهم ههههههههههه، يارب كان يوم مؤلم يومين قعدت عندي صداع".

نادين نجيم تقرر الصوم مع جمهورها

الممثلة اللبنانية نادين نجيم حمست جمهورها لمسلسلها المقرر عرضه في رمضان المقبل بعد أقل من يومين، واعلنت كذلك عن خطوة فاجأت جمهورها فيها بقولها انها ستقوم بمحاولة تجربة الصيام معهم ليوم واحد لتشاركهم فرحة الصوم.

وكتبت في منشورها عبر انستغرام :"مسلسل الهيبة قريباً جداً على قناة ال mtv mbc art and soumariyah ... شخصية جديدة تجربة جديدة وخطوة الى الأمام ان شاء الله، رمضان كريم أحبائي، رح جرب صوم معكم نهار وشارك معكم فرحة الصوم و الصلاة الله يتقبل منكم دعواتكم الله أكرم ...".

خطوة نادين نجيم لاقت الترحيب من قبل جمهورها الذين اشادوا بمبادرتها بتجربة الصوم معهم واعلنوا في نفس الوقت عن حماسهم لمشاهدتها في مسلسلها الجديد "الهيبة".

امنية ورد الخال في رمضان 2017

النجمة اللبنانية ورد الخال ومع بدء العد العكس لبداية شهر رمضان، تمنت التوفيق لكل صناع الدراما خلال شهر رمضان وكتبت في تغريدتها: “صعب نحضر الكل، بس بالتوفيق للكل: ممثلين فنيين، محطات ومنتجين". وتابعت "النتيجة عند المشاهدين، ينعاد عالجميع بالخير والحب والسلام، والمسلسلات.. رمضان كريم".

نذكر ان "ورد الخال" تخوض السباق الرمضاني بمسلسل "خاتون" في جزئه الثاني.

بلقيس في اضخم اوبريت خليجي

الفنانة اليمنية بلقيس شاركت جمهورها بمقطع فيديو من كواليس مشاركتها في أضخم أوبريت خليجي بعنوان "هذي بلادكم"، والمقام تحت إشراف من وزارة التربية والتعليم في دبي بمشاركة عدد كبير من النجوم ومن بينهم النجم حسين الجسمي من الإمارات، وفايز السعيد الذي لحن الأوبريت، وفهد الكبيسي من قطر، وصلاح الزدجالي من سلطنة عمان، وفؤاد عبد الواحد من اليمن، وإسماعيل مبارك من السعودية، وعادل محمود من البحرين، ومطرف المطرف من الكويت، وبلقيس أحمد وفيصل الجاسم من الإمارات، وهو من أشعار علي الخوار وأنور المشيري.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وظهرت بلقيس في مقطع الفيديو وهي برفقة مجموعة من الفتيات الصغيرات، اللاتي قمن بتقبيلها، علقت قائلة: "عمر عمري الكتاكيت الصغار من كواليس أوبريت هذي بلادكم".

نانسي عجرم تحافظ على رشاقتها

اما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فنشرت فيديو لها وهي تمارس التمارين الرياضية للمحافظة على رشاقتها.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

صابرين تحتفل بتخرج ابنها

الفنانة المصرية صابرين احتفلت بتخرج  نجلها "نور" من الجامعة ونشرت صورة برفقته أثناء مشاركتها له في حفل تخرجه من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

وعلقت "صابرين" على الصورة عبر قائلة: "مبروك التخرج يا نور.. أنا فعلا فخورة بيك".

هند صبري تشكر شيرين عبد الوهاب

النجمة التونسية هند صبري شكرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لغنائها تتر مسلسل حلاوة الدنيا، وكتبت لها تغريدة قالت فيها :"شكرا إنك حليتي حلاوة الدنيا بصوتك وإحساسك اللذين ليس لهما مثيل".

بدورها، ردت شيرين على كلام هند صبري، وقالت لها: "شرف ليا إني أشترك في عمل إنتي موجودة فيه ويارب دايماً في تألق يا حبيبتي".

تضامن النجوم مع الدراما السورية

ومع الاعلان عن خروج عدد من مسلسلات الدراما السوريا من السباق الرمضاني بسبب عدم شرائها من قبل المحطات، مثل مسلسل سايكو، اطلق عددا من نجوم سوريا حملة تضامنية مع الدراما السورية قادتها النجمة السورية شكران مرتجى بهاشتاغ "انا مع الدراما السورية" اكدت فيها أنها مع صناعة بلدها، ومع نجومها أينما وجدوا  وأن حملتها لا تقف عند أعتاب العنصرية إنما تنطوي على محبة كبيرة.

وعلق على كلامها النجم باسم ياخور عبر تغريدة طويلة كتب فيها :":"أكيد الحلّ مو بهاشتاغ الحلّ كان منذ سنوات ولايزال بتأسيس محطات خاصّة وربحية سوريّة الطابع متخصّصة بالفنّ والبرامج" مضيفا "نحن اليوم تحوّلنا لمتسولين والدراما السوريّة تحُتضر".

ديما بياعة تتضامن مع الحملة

من جهتها، تضامنت الفنانة السورية ديما بياعة مع الهاشتاع وعلقت قائلة :"كفانا مقاطعة، وحرب على أعمالنا، درامانا باقية ومستمرة، وانا بفتخر اني بنت هي الدراما و ياريت تشاركونا بهاد الهاشتاغ يلي أطلقته الصديقة شكران مرتجى ليصل إلى اكبر عدد ممكن".