تسوقي قطعاً باللون الذهبي لإطلالة براقة هذا الصيف

تسوقي قطعاً باللون الذهبي لإطلالة براقة هذا الصيف

نصائح لتتألقي باللون الذهبي هذا الموسم

اللون الذهبي هو من أكثر الألوان رواجاً لموسم ربيع وصيف 2017 غير أن ليس من السهل اعتماده، حيث أن هنالك خيط رفيع يفصل بين الأناقة والبهرجة في الاطلالات التي يدخلها اللون الذهبي، ولهذا فنحن ننصحك بعدم المبالغة في تنسيق الاطلالات الذهبية كأن تكتفي مثلاً باختيار قميص ذهبي مع بنطلون جينز، أو أن تختاري تنورة ذهبية مع قميص أسود، أو حتى أن تزيني اطلالاتك بإكسسوارت ذهبية لافتة.

 

ما ننصحك بشرائه

فستان ذهبي مزين بالكشكش من "ايلي صعب" Elie Saab

فستان سهرة  من "ايلي صعب" Elie Saab من مجموعة الألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2017، مصنوع من قماش لامع باللون الذهبي الغني، تصميمه يجمع بين الفخامة والعصرية حيث تزينه الكشاكش من القسم السفلي، أما من الأعلى فتصميمه متقاطع عند الرقبة وله حزام عريض على الخصر. 


صندل من الجلد الذهبي من "غوتشي" Gucci

صندل "آلي" Allie من "غوتشي" Gucci مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الذهبي الحيوي، تصميمه أنيق مستوحى من النمط الفنتج Vintage، عبارة عن خيوط متداخلة تزينها عقدة عند المقدمة، كعبه عالي يصل ارتفاعه لحد 11.5 سم، نسقيه مع فستان أسود قصير أو مع بنطلون جينز. 


جاكيت من الجلد باللون الذهبي من "فيث كونيكشون" Faith Connexion

جاكيت لافت من "فيث كونيكشون" Faith Connexion مصنوع من جلد الحمل الناعم باللون الذهبي الفاتح، تصميمه مبتكر مستوحى من جاكيتات راكبي الدراجة Biker Jacket مع لمسات أنثوية من خلال الأكتاف المكشوفة، نسقيه مع فستان قصير من قماش الشيفون لاطلالة مميزة هذا الصيف. 


شنطة يد من الجلد الذهبي من "سانت لوران" Saint Laurent

شنطة يد "كلاسيك مونوغرام" Classic Monogram  من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من جلد العجل باللون الذهبي، مزينة بشعار الدار الشهير من المعدن الذهبي أيضاً، حجمها صغير ولها سلسلة معدنية لتعلق منها على الكتف، اختاريها مع الاطلالات الرسمية ومع التنسيقات العصرية أيضاً. 


تنورة من الترتر الذهبي من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana

تنورة مميزة  من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من الترتر البراق باللون الذهبي، تصميمها أنثوي بقصة الجرص الضيقة والتي تزداد اتساعاً عن الركبة، خصرها عالي مع مطاط أسود عريض، نسقيها مع توب سوداء لاطلالة راقية. 


توب من الحرير الذهبي من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta

توب ناعمة  من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta مصنوعة قماش الحرير الناعم باللون الذهبي الفاتح، مستوحاة من الموضة في السبعينات مع قصة منسدلة وأكمام واسعة لها كنار عند المعصم، تزينها شريطة ناعمة من الخلف، نسقيها مع بنطلون أبيض لاطلالة أنيقة وراقية.


صندل من الساتان باللون الذهبي من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi

صندل مبتكر من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من الساتان باللون الذهبي الفاتح، تصميمه فاخر مزين بشريطة كبيرة عند الكاحل، كعبه عالي يصل ارتفاع الى 10 سم، نسقيه مع فستان أو تنورة قصيرة ليبرز تصميمه بالكامل. 


شنطة يد من الجلد باللون الذهبي من "فندي" Fendi

شنطة "باي ذا واي" By the Way من "فندي" Fendi مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الذهبية، تصميمها مبتكر بحجم صغير وتزينها ورود ثلاثية الأبعاد باللون الذهبي أيضاً، لها مقبض علوي تحمل منه باليد وحزام لتعلق منه على الكتف أو لتحمل بطريقة الـ Cross-Body.


بنطلون من الحرير باللون الذهبي من "ايترو"Etro

بنطلون مميز من "ايترو" Etro مصنوع من مزيج بين قماش الحرير الطبيعي مع القماش المعدني باللون الذهبي، تصميه أنيق بخصر عالي وأرجل واسعة، نسقيه مع قميص من الشيفون الأبيض لاطلالة مسائية فاخرة. 

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالات راقية وجذابة في الأزياء والاكسسوارت الذهبية

Main Image
اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالات راقية وجذابة في الأزياء والاكسسوارت الذهبية
shop category