هل تفوقت النجمات العربيات على النجمات العالميات في مهرجان كان؟!

اطلالات رائعة شاهدناها هذا العام على سجادة مهرجان "كان" Cannes السنمائي في دورته الـ 70، حيث اختارت النجمات أجمل تصاميم فساتين السهرة الفاخرة من كُبرى دور الأزياء العالمية وتزيّن بأجمل تصاميم المجوهرات أيضاً، وقد كان هناك منافسة قوية للنجمات العربيات لنيل لقب الأكثر أناقة، حيث أنهن تفوقن في بعض الأحيان على النجمات العالميات في خياراتهن المميزة.

فاختارت مثلاً مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي فستانا مميزا مزينا بالكشكش من دار "رالف أند روسو" Ralph‪&Russo وزينت الاطلالة بعقد لافت من دار "شوبارد" Chopard وقد نالت هذه الاطلالة استحسان خبراء الموضة.

وكذلك فقد تألقت الملكة رانيا في فستان باللون الأبيض من دار "جيفنشي" Givenchy في حفل "فاشيون فور ريليف" Fashion For Relief الذي جرى على هامش فعاليات مهرجان "كان" والذي نالت به جائزة عن أعمالها الانسانية الخاصة بمساعدة الأطفال.

كما شاهدنا النجمة صبا مبارك في اطلالاتين لافتتين الأولى في فستان من التول جمعت فيه بين النمط الأنثوي والنمط العصري المتمرد، والثانية في فستان أسود ذي تصميم جذاب.

أما لطيفة التونسية فقد اختارت فستاني سهرة مختلفين الأول باللون الأسود جمل توقيع الممصمم "علي قروي" والثاني باللون البنفسجي حمل توقيع المصممة "مرمر حليم".

وشاهدنا يوم أمس علا فرحات في اطلالة راقية اختارت فيها فستانا من الدانتيل الأسود من دار "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana.

شاهدي بالصور اطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي وأخبرينا ان كنت تعتقدين أهن تفوقن على النجمات العالميات في الأناقة.