تسوقي تنانير ماكسي لتستقبلي بها شهر رمضان

تسوقي تنانير ماكسي لتستقبلي بها شهر رمضان

تصاميم تنانير ماكسي راقية وعصرية من مجموعات صيف 2017:

تصاميم تنانير ماكسي رائعة شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2017، حيث تنوعت بشكل لافت بين ألوانها، وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها، فمنها التصاميم الرسمية المثالية للسهرات ومنها التصاميم الكاجول التي تناسب المشاوير اليومية المختلفة، اختاري منها ما يعجبك لتستقبلي شهر رمضان الكريم بأناقة محافظة وعصرية على حد سواء. 

 

ما ننصحك بشرائه

تنورة من القطن الملون من "بيتر بيلوتو" Peter Pilotto

تنورة ماكسي مميزة من "بيتر بيلوتو" Peter Pilotto مصنوعة من قماش القطن الملون بدرجات اللون الأزرق والأبيض، تصميمها مبتكر متفاوت الأطوال من الأسفل، ولها كسرات ناعمة تمتد على طول التنورة، نسقيها مع توب بيضاء لاطلالة أنيقة. 


تنور ة ماكسي ملونة وبراقة من "ميسوني" Missoni

تنورة ماكسي مبتكرة من "ميسوني" Missoni شاهدناها ضمن مجموعة الدار لموسم ربيع وصيف 2017، مصنوعة من قماش ملون يدخله خيط براق مما يعطيها فخامة وتميز، خصرها مطاطي ومن الممكن أن ترتديها للمشاوير الصباحية أو للسهرات المسائية. 


تنورة ماكسي مزينة بالكشكش من "أندرو جي ان" Andrew Gn

تنورة ماكسي ناعمة من "أندرو جي ان" Andrew Gn مصنوعة من قماش الحرير الناعم بنسبة 100٪ ومزينة بالكشكش باللون الزهري الفاتح، خصرها عالي ولها سحاب خلفي مخفي، اختاريها للسهرات المسائية الرمضانية الفاخرة. 


تنورة ماكسي من الساتان من "تيمبرلي لندن" Temperley London

تنورة ماكسي فاخرة  من "تيمبرلي لندن" Temperley London مصنوعة من قماش الساتان الفاخر باللون الأخضر الفاتح، خصرها عالي وتنسدل بطريقة ناعمة على الجسم، نسقي معها قميص أبيض لاطلالة راقية في رمضان. 

 

تنورة ماكسي مطبعة من "اليس أند أوليفيا" Alice & Olivia

تنورة ماكسي لافتة من "اليس أند أوليفيا" Alice & Olivia مصنوعة من قماش البوليستر المطبع برسومات أشبه بلوحة فنية، خصرها عالي، ولها سحاب خلفي مخفي، نسقيها مع توب سوداء لسهرة مسائية أو مع تيشيرت بيضاء لاطلالة صباحية كاجوال. 

 

تنورة ماكسي ذهبية من الحرير المطبع من "ايترو" Etro

تنورة ماكسي من "ايترو" Etro مصنوعة من قماش الحرير بنسبة 70٪ باللون الذهبي المطبع برسومات الورود الناعمة، من الممكن تنسيقها مع صندل صيفي كعب عالي وتوب ناعمة باللون الأبيض للمناسبات الرمضانية القادمة. 


تنورة ماكسي باللون الأسود من "ايلي صعب" Elie Saab

تنورة ماكسي فاخرة  من "ايلي صعب" Elie Saab مصنوعة من قماش حرير الجورجيت الناعم باللون الأسود منسدلة بطريقة ناعمة وتلتف حول الخصر مع شريط ناعم، متفاوتة الطول من الأسفل ولها شق طويل على الساق. 


تنورة ماكسي من قماش الجينز من "كورونت ايليوت"Current/Elliott

تنورة ماكسي عصرية من "كورونت ايليوت" Current/Elliott مصنوعة من قماش الجينز باللون الأزرق الفاتح، تصميمها مبتكر مستوحى من التسعينات بنمط الرقع المحاكة مع بعضها البعض، اختاريها للمشاوير الصباحية في شهر رمضان الكريم. 


تنورة ماكسي من القطن المعرق من "كلوي" Chloe

تنورة ماكسي مميزة من "كلوي" Chloe من مجموعة ريزورت 2017 مصنوعة من قماش القطن المعرق برسومات صيفية مستوحاة من أشجار النخيل، باللونين البيج والأسود، خصرها عالي وتنسدل بطريقة ناعمة على الجسم. 

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالات راقية وعصرية في التنانير الماكسي في رمضان.

Main Image
اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالات راقية وعصرية في التنانير الماكسي في رمضان.
shop category