اطارات ورود ناعمة .. أبرز تقليعات حفل الزفاف

إذا كنت ممن يتابعون موضة العرائس وعالم تقليعات حفلات الزفاف، ستجدين أن العرائس لا يملون أبدا من الورود ، وربما يكون ذلك هو سبب الانتشار الكبير لواحدة من أبرز تقليعات حفلات الزفاف في الوقت الحالي، وهي تقليعة إطارات الورود ، وما نتحدث عنه هنا ليس إطارات الصور الصغيرة المزخرفة بأشكال الورود، وإنما الإطارات الضخمة بأشكال الورود الناعمة التي أصبحت تستخدم بكثرة كقطع ديكور أنيقة في حفلات الزفاف.

اطارات الورد خلفية مثالية لصور حفل الزفاف

مؤخرا أصبحنا نشاهد المزيد والمزيد من صور إطارات الورود الضخمة على موقع Pinterest والتي تتنوع ما بين الإطارات المعدنية العريضة التي تحمل زخارف زهرية أنيقة، وما بين الإطارات المعدنية الرفيعة أو الإطارات الخشبية المزينة بالزهور، ولقد بدا من الواضح أن العرائس يحبون حقا إطارات الورود الضخمة ، وهي ليست فقط قطعة ديكور أنيقة وذات مظهر ملفت ، وإنما تعد أيضا خلفية مثالية وأنيقة لصور حفل زفافك.

في النهاية تذكري أن إطارات الورود الضخمة مثلها مثل أي قطعة ديكور في حفل الزفاف يجب عن تعكس ذوقك الخاص وأن تحمل لمسة شخصية.

 من أجل ديكور أكثر أناقة وعصرية تجنبي تصميمات الإطارات المستوحاة من لوحة الكتابة (السبورة) واتجهي للتصميمات التي تتضمن المرايا أو الزجاج أو حتى الإطارات الفارغة ، شاهدي بالصور اطارات ورود ناعمة لحفلات الزفاف.