احصلي على اطلالة سالي عاشور الكاجوال والعصرية !

احصلي على اطلالة سالي عاشور الكاجوال والعصرية !

في أحدث اطلالاتها الكاجوال، أعجبنا خيار مدونة الموضة المحجبة سالي عاشور Sally Ashour التي أطلّت بأسلوب شبابي وعصري، حيث اختارت جينز أزرق بقصّة مواكبة للموضة ونسّقته مع قميص حريري باللون الأزرق أيضاً بدرجة أفتح، وأضافت لمساتها الخاصّة بالوشاح المطبّع والاكسسوار الناعم والذي اقتصر على خاتم كبير وملفت ونظارات شمسية باللون الفضي.
واليوم اخترنا لك تصاميم استوحيناها من ستايل سالي عاشور، وانتقيناها لك من أبرز دور الأزياء العالمية مثل : "غوتشي" Gucci ، "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi ، "مارك جاكوبس" Marc Jacobs، "سان لوران" Saint Laurent وغيرهم.
    

ما ننصحك بشرائه 

قميص أزرق شبابي من "غوتشي" Gucci

اخترنا لك قميص شبابي باللون الأزرق من "غوتشي"، مصنوع في إيطاليا بمزيج من القطن 78% والبولي اميد 18% والاليستاين 4%، مع حواف ناعمة باللون الأبيض من الحرير 100%، القميص بقصّة كلاسيكية أنيقة مع لمسة أنثوية بالأزرار الصغيرة على شكل قلوب، نسْقيه مع جينز أزرق داكن أو أبيض وتألقي بستايل شبابي أنيق.


جينز أزرق عصري من "كورانت / ايليوت" Current/Elliott

انتقينا لك جينز أزرق من تصميم "كورانت / ايليوت" بقصّة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، يصل لفوق الكاحل بقليل بقصّة ضيّقة في أعلى التصميم لتنسدل من بعدها بشكل أوسع قليلاً، مع شراشيب بسيطة وممزقة زيّنت أسفل الجينز وأضافت لمسة شبابية وعصرية، نسّقيه مع التيشرتات أو القمصان، كما أنه يليق بأحذية الكعب العالي أو الأحذية الرياضية.


أنكل بوت أسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi

على طريقة سالي عاشور، نسّقنا مع الإطلالة حذاء انكل بوت باللون الأسود من تصميم "جيانفيتو روسي"، مصنوع في إيطاليا من الجلد الأصلي، بقصّة كلاسيكية بسيطة بمقدمة مدورة وسحاب من الجانب الداخلي، وطول الحذاء يصل إلى فوق الكاحل بقليل مع كعب عريض ومريح ومتوسط الارتفاع، نسّقيه مع الجينز القصير أو تنانير وفساتين الماكسي الكاجوال.


حقيبة كتف أنيقة من "مارك جاكوبس" Marc Jacobs

اخترنا لك حقيبة كتف متعددة الاستعمالات باللون الأسود من تصميم "مارك جاكوبس"، مصنوعة من الجلد 100% بقصّة أنيقة ومتوسطة الحجم، مع قطع معدنية ذهبية أضافت لمسة براقة على شريط الكتف وابزيم الحقيبة الذي حمل اسم المصمم، نسّقيها في اطلالاتك الكاجوال مع الجينز أو حتى في الزيارات مع فساتين الميدي الأنيقة باللون الأسود.


وشاح مطبّع من "ألكسندر ماكوين" Alexander Mcqueen

أكملنا الإطلالة بوشاح شبابي من تصميم "ألكسندر ماكوين"، مصنوع من الحرير 100%، باللون الأسود مع طبعات شبابية وملفتة باللون الأبيض، نسّقيه مع القمصان والتوبات لتتألقي بستايل مواكب للموضة، أو حتى بامكانك ربطه على مقبض الحقائب الجلدية الأنيقة باللون الأسود.


نظارات شمسية شبابية من "سان لوران" Saint Laurent

تألقي بأسلوب شبابي بالنظارات الشمسية التي اخترناها لك من تصميم "سان لوران"، بقصّة الـAviator الكلاسيكية باللون الفضي، والتي تليق بجميع اطلالاتك الكاجوال والعملية والتي ستضفي لمسة شبابية أنيقة على أناقتك.


خاتم ملفت من "ستيلا مكارتني" Stella Mccartney

انتقينا لك خاتم ملفت وشبابي من تصميم  "ستيلا مكارتني" مصنوع في إيطاليا من النحاس باللون الذهبي، على شكل دائرة كبيرة باللون الأبيض، من قطع الاكسسوارات السهلة التنسيق خاصّة مع اختيارها مع أزياء بألوان داكنة كي يبرز الخاتم بأسلوب أنيق وشبابي.

مقدمة المنتجات

اقتني أون لاين المنتجات المرفقة لتتألقي على طريقة سالي عاشور !

Main Image
اقتني أون لاين المنتجات المرفقة لتتألقي على طريقة سالي عاشور !
shop category