اشتري أجمل تصاميم الأحزمة العصرية والملفتة !

اشتري أجمل تصاميم الأحزمة العصرية والملفتة !

تألقي هذا الموسم بصيحة الأحزمة الفريدة بالتصاميم الملفتة، والتي ستمنحك اطلالاتك لمسات عصريّة ومواكبة للموضة، حيث شاهدنا هذا العام تصاميم رائعة منها الأحزمة العريضة بقصّة الكورسيه ومنها الأحزمة المرصّعة بأحجار الكريستال البراقة، وتنوّعت التصاميم بقطع غنيّة منها لمختلف المناسبات الكاجوال أو الأكثر رسميّة، لذلك اخترنا لك اليوم مجموعة رائعة من أحدث تصاميم الأحزمة من : "ألكسندر ماكوين" Alexander Mcqueen ، "بالنسياغا" Balenciaga ، "غوتشي" Gucci ، "إيزابيل ماران" Isabel Marant  وغيرهم.


ما ننصحك بشرائه 

حزام أسود عريض من "ألكسندر ماكوين" Alexander Mcqueen

اخترنا لك حزام أسود من "ألكسندر ماكوين" مصنوع من الجلد 100% بتصميم شبابي وملفت، فالحزام عبارة عن مجموعة من الأحزمة الجلدية المتفاوتة بالعرض والمزينة بالابازيم الفضية الشبابية، نسّقيه مع فستان قصير بأي لون تفضلين أو مع قميص أبيض طويل وجينز أزرق ضيّق.


حزام راقي وأنيق من "ايترو" Etro

لإطلالة راقية اخترنا لك حزام من "ايترو" مصنوع بمزيج من الفسكوز 44% والقطن 35% والبوليستر 21% باللون الأسود مع ابزيم بارز من الجلد الأسود والمعدن الذهبي المزخرف برقي، نسّقيه مع تنورة طويلة بقصّة واسعة أو ضيّقة ومع توب فاخر باللون الأسود لإطلالة أحادية بالأسود الرقي، أو مع توب ملوّن كاللون البنفسجي لتتألقي بأسلوب حيوي.


حزام مرصّع بالكريستال من "أليساندرا ريتش" Alessandra Rich

لإطلالة شبابية وفاخرة في نفس الوقت، اخترنا لك حزام من "أليساندرا ريتش"، مصنوع من القطن 50% والبوليستر 50%، بتصميم ملفت باللونين الأبيض والأسود على شكل خطوط عرضسّة، مع ابزيم بارز ومرصّع بأحجار الكريستال البراقة والتي أضافت اللمسة الفاخرة على التصميم الشبابي، نسّقيه مع فستان أبيض طويل وحذاء باللون الفضي.


حزام أحمر ملفت من "بالنسياغا" Balenciaga

لستايل عصري وخاطف للأنظار انتقينا لك حزام كبير من "بالنسياغا" باللون الأحمر الصارخ، مصنوع في إيطاليا من جلد العجل، بقصّة ملفتة خاصّة أن الحزام عريض جداً ومميّز بتصميمه الدراماتيكي مع لمسة من الأنوثة، نسّقيه مع سروال أسود وتيشرت أبيض وحذاء ذهبي فاتح بمقدمة مدببة وكعب عالي.


حزام دينيم عصري من "إيزابيل ماران" Isabel Marant

لإضافة لمسة عصرية وجذابة على اطلالاتك الكاجوال، اخترنا لك حزام دينيم من "إيزابيل ماران" باللون الأسود الكاحت، مصنوع من القطن 100% بقصّة مستوحاة من الكورسيه، نسّقيه مع ليغينغ أسود وقميص أبيض بقصّة فضفاضة وتألقي بستايل عصري ومواكب للموضة.


حزام ذهبي مرصّع بالكريستال من "غوتشي" Gucci

اخترنا لك حزام ملفت وأنيق من أحدث تصاميم مجموعة "غوتشي"، الحزام  مصنوع في إيطاليا باللون الذهبي الفاخر ومرصّع بأحجار الكريستال البراقة الشفافة وباللون الأخضر، مع ابزيم بارز ومعدني حمل لوغو الدار الشهير، الحزام رفيع مما يجعل تنسيقه مع الجينز بالأمر السهل، كما بامكانك ارتدائه مع الفساتين السادة باللون الأبيض أو الأسود.


حزام أبيض عريض من "فيلوزوفي دي لورنزو سيرافيني" Philosophy Di Lorenzo Serafini

لستايل مواكب للموضة اخترنا لك حزام من "فيلوزوفي دي لورنزو سيرافيني"، مصنوع في ايطاليا من البوليستر 100% بقصّة عريضة جداً مع ربطة ذاتية بامكانك التحكم بمكانها في منتصف الحزام أو على الطرف، التصميم مزيّن بقطع الـStuds البرونزية والتي أضافت لمسات ايدجي، نسّقيه مع اطلالة كاملة بالأبيض لتتألقي بستايل صيفي وعصري.


حزام أسود ملفت من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti

لستايل شبابي وملفت انتقينا لك حزام أسود عريض جداً من "ألبيرتا فيريتي"، مصنوع في إيطاليا من الجلد 100% ومزيّن بشرائط جلديّة طويلة منها على شكل جدائل ومنها على شكل شراشيب، الحزام ذاتي الربط، نسّقيه مع فساتين الماكسي الطويلة ، كما بامكانك ارتدائه بطريقة كروب توب عصري فوق تيشرت أبيض سادة.


حزام ملوّن وفاخر من "غوتشي" Gucci

انتقينا لك حزام فاخر من "غوتشي"، مصنوع في إيطاليا على شكل حيّة والتي تعتبر من الرموز المفضّلة لأليساندرو مصمّم الدار، الحزام ملوّنة بمزيج من الأبيض والأحمر والكحلي، مع ابزيم على شكل رأس الحية باللون الفضي مع عيون من كريستالية باللون الأخضر، نسّقيه مع فستان كحلي وصندل بالكعب العالي باللون الأبيض.

مقدمة المنتجات

اشتري أون لاين ما يليق بذوقك من تصاميم الأحزمة العصرية المرفقة

Main Image
اشتري أون لاين ما يليق بذوقك من تصاميم الأحزمة العصرية المرفقة
shop category