أبرز صيحات الموضة لفساتين أعراس من نيويورك

انتهى أسبوع العرائس في نيويورك الذي حمل العديد من الصيحات الجديدة والأنيقة لعروس ربيع 2018. ومن هذه الصيحات اخترنا لكم أبرزها.

اللون الأسود في فساتين الأعراس

تخللت عروض فساتين الأعراس لربيع 2018 موضة اللون الأسود حيث لم يعد محرما على العروس ارتداءه ويمكنها اختيار فستان باللون الأسود الكامل من ريم عكرا أو فستان أبيض مزين بالأسود من ريم عكرا أيضا ومن ‪كارولينا هيريرا وماركيزا وفيرا وانغ.

المجوهرات تكمل إطلالة العروس

أيضا رأينا في عروض فساتين الأعراس إدخال المجوهرات لتزيين الفساتين حيث عرضت ريم عكرا فساتينها مع مجوهرات من “تيفاني اند كو” Tiffany & Co كما رأينا مجوهرات العرس في كل من عروض ليلا روز Lela Rose و Viktor & Rolf.

فساتين الأعراس مع الكاب

من الصيحات التي برزت أيضا في عروض ربيع 2018 كانت فساتين الأعراس مع الكاب حيث رأيناها في مجموعات ايلي صعب و Sachin & Babi وليلا روز Lela Rose.

فساتين الأعراس بالزينة النافرة والألوان

تميزت بعض فساتين الأعراس التي عرضت في نيويورك بالأقمشة الملفتة مثل فستان بقماس أزرق مزين بالذهبي النافر من ريم عكرا كما أن مجموعة نعيم خان حملت أكثر من فستان بقماش مطرز بالورود النافرة التي أعطت فخامة للتصميم.

فساتين الأعراس مع الطرحات المميزة

لم تكن طرحة العروس عادية في مجموعات ربيع 2018 وإنما ضمت صيحات جديدة حيث عادت طرحات التول الطويلة التي تغطي الوجه كما رأينا الطرحة بالأقمشة المطرزة والمزينة مثل طرحة Viktor & Rolf وايلي صعب وبرزت طرحات الدانتيل في عرض ريم عكرا.

بدلات العرس من القطع المنفصلة

صيحة الجمبسوت رائجة بين بدلات العرس منذ عدة مواسم أما في عروض ربيع 2018 فقد رأينا القطع المنفصلة عند عدد من المصممين مثل التوب المكشوف الأكتاف مع البنطلون من ليلا روز والتيور الأبيض من اوسكار دي لارنتا والتنورة الماكسي مع التوب الضيقة من كارولينا هيريرا.

بالصور شاهدي أبرز صيحات الموضة لفساتين أعراس نيويورك لموسم ربيع ٢٠١٨ التي يمكنك أن تستوحي منها فستان عرسك.