نصائح لمكياج عيون تجعل صور السيلفي أجمل

هل تبحثين عن مكياج عيون يجعل السيلفي أجمل ولا تجدين الحيل المناسبة لإبراز الملامح التي تجعلك متألقة وجذابة؟ اليوم بحيل بسيطة وتفاصيل ناعمة تناسب صور السيلفي خصوصاً في ساعات النهار، طبقي خطوات جمالية ضرورية قبل التقاط أي صورة.

واكبي من خلال صور سلفي التقطتها مشاهير العالم، أجمل مكياج عيون بتفاصيل عصرية مع رسمات ستعجبك لجعل السيلفي أجمل.

مكياج عيون سموكي أسود

اختاري لجعل صور السيلفي أجمل مكياج عيون من خلال مكياج سموكي أسود أو أزرق داكن الذي يغلّف الجفون العليا للعين بأسلوب عريض على خطى كيم كارداشيان. فتدرجات الأزرق البراق مع نثر التدرجات الداكنة بأسلوب مكياج السموكي على خطى كيم كارداشيان يضمن لك الحصول على صور سيلفي أجمل مهما كان لون احمر الشفاه المختار.

مكياج عيون مع الآيلاينر العريض

كما يمكنك الحصول على مكياج عيون بارز مع صور السيلفي من خلال وضع المكياج البارز مع موديلات الآيلاينر العريضة على الجهة الخارجية للعين. ننصحك على خطى جيجي حديد وبيلا حديد بتحديد الجفون العليا للعين من الخارج مع مد الخط على طول الرموش بطريقة مجنحة من أجل اطلالة جريئة ومغمورة بالكحل الاسود. كما يمكنك الحصول على صور سيلفي أجمل مع رسم الآيلاينر بين الجفون العليا والسفلى بشكل متوازٍ مع طريقة وضع المكياج البرونزي على خطى كيندال جينر.

رسمات حواجب بنية

ومن الخطوات الضرورية لجعل صور السيلفي أجمل تعريض الحواجب بطريقة تتناسب مع وجهك والحرص على ملء فراغات الشعيرات وتمرير الأقلام البنية الداكنة بخطوط متوازية مع الرسمة البارزة بطريقة تتناغم مع رسمات عيون بارزة ومحددة.