فنادق فاخرة في ايطاليا لعطلات هذا الصيف

تعد زيارة ايطاليا من أجمل متع الحياة، فهذا البلد يتمتع بجمال فائق يكمن في سحر التاريخ وجمال الطبيعة وروعة الطقوس الخاصة بشعبه في أسلوب الحياة وتناول الطعام.

فلا يمكن مقاومة معمار ايطاليا الأنيق بأساليبه المتنوعة في مختلف أقاليمها، والفخامة التي تنطق بها قصورها وقلاعها الفاخرة، وأسلوبها الرائع في فن الطعام الذي يعشقه الملايين حول العالم.

ولأن زيارة ايطاليا تحلو في الصيف فنحن اليوم نختار لكم مجموعة من أفخم الفنادق الايطالية التي تمنحكم تجربة رائعة من الدلال الراقي.

فندق Residenza Napoleone III في روما

العراقة والفخامة عنوان هذا الفندق الذي أقام فيه نابوليون الثالث في ما مضى، وكما هو متوقع فهو حافل بالتفاصيل الملكية والتحف الفنية واللوحات بما يليق بموقع ارتاح فيه الامبراطور.

تعود ملكية القصر الذي تم انشاؤه في القرن الـ16 الى عائلة رابسولي التي تمتلك الكثير من التحف الفنية والتاريخية وتتباهى بها في أرجاء القصر لتزيد من فخامة التجربة واضفاء الترف عليها.

اطلالة جذابة لمعمار روما الأنيق يتمتع بها ضيوف الفندق مع تمتعه بموقع قريب من معالم روما السياحية الفريدة ومناطق التسوق الفاخر.

فندق Château Monfort في ميلان

ميلان عاصمة الموضة الراقية حافلة بالفنادق الفاخرة التي تستقبل محبي المدينة الجميلة، ومنها فندق Château Monfort وهو أحد فنادق البوتيك الراقية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالتسوق في منطقة الموضة مونتينابوليوني الراقية التي تبعد مسافة دقائق عن الفندق أو التوجه الى ساحة سان بيلا التاريخية.

يحظى ضيوف الفندق بإفطار راقٍ بتقاليد ايطالية كلاسيكية كما يستمتعون بأشهى الأطباق الايطالية المحضرة بوصفات تقليدية فاخرة في مطعم Rubacuori.

فندق Villa Spalletti Trivelli روما

يتمتع فندق Villa Spalletti Trivelli بموقع راقٍ في فيلا تاريخية، وبموقع فريد في مدينة روما يقع بالقرب من مدينة الفاتيكان التي تستقبل آلاف السائحين.

يوفر الفندق فخامة لافتة تستقبل الضيوف منذ لحظة الوصول بالديكورات والمفروشات الكلاسيكية والتحف واللوحات الفنية بينما تم تأثيث الغرف بأسلوب كلاسيكي عصري.

كما يوفر الفندق استرخاء ودلالاً في تجربة السبا التركي مع أفضل العلاجات الطبيعية التاريخية كما يتوفر مركز للياقة البدنية محضر بأحدث المعدات الرياضية.

فندق NH Collection Grand Hotel Convento di Amalfi ساحل أمالفي

على ساحل أمالفي الساحر وجهة عشاق البحر المتوسط الايطالي يقع هذا الفندق محملاً بتاريخه السابق كمبنى دير يعود الى القرن الـ13.

ينغمس ضيوف الفندق في حمام سباحة لا متناهٍ على البحر المتوسط في مشهد ساحر، بينما يتمتعون بغرف راقية مؤثثة بأسلوب متوسطي وتوسكاني عصري مبهج.

يمكن للضيوف الحصول على الافطار أمام مشهد البحر بينما يستمتعون بوجبات ايطالية كلاسيكية بأفضل الوصفات في مطعم La Locanda بينما يقدم مطعم The Kysuhu وجبات من المحار ومأكولات البحر المتوسط والمأكولات الآسيوية واليابانية.

فندق Luna Hotel Baglioni فينيسيا

في رحاب مدينة فينيسيا الحافلة بالرومانسية والفخامة يقع فندق Luna Hotel Baglioni الذي يبعد خطوات عن ساحة سان ماركو التاريخية.

يقدم الفندق عطلة فينيسية مثالية بفخامة الديكور المفعم بالكلاسيكية بمفروشات وتحف فنية فاخرة ولوحات وزجاجيات نادرة وأرضيات رخامية وثريات كريستالية.

وعلى طريقة الملوك وبأناقة تاريخية يمكن للضيوف تناول الضيوف في قاعة Salone Marco Polo الكلاسيكية بلوحاتها الفنية الفخمة بينما يقدم مطعم Canova أرقى المأكولات الايطالية الفاخرة التي أهلته للحصول على جوائز عالمية.