تألقي باطلالة معرقة بالورود استوحيها من النجمة آن هاثاواي

تألقي باطلالة معرقة بالورود استوحيها من النجمة آن هاثاواي

الورود الربيعية تلهم اطلالة النجمة  "آن هاثاواي" Anne Hatahway

صيحة الورود هي من أبرز صيحات الموضة في موسم ربيع وصيف 2017، وقد شاهدناها على مختلف منصات العروض حيث قدمتها دور الأزياء العالمية بأساليب مختلفة، ومنها اختارت النجمة  "آن هاثاواي" Anne Hatahway اطلالة ناعمة في فستان متوسط الطول نسقته مع اكسسوارت لافتة ولاسيما الحذاء الأحمر.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من الحرير مُطبع بالورود من "فالنتينو" Valentino

فستان مميز من "فالنتينو" Valentino مصنوع من قماش حرير الكريب المطبع بالورود، تصميمه كلاسيكي مستوحى من قصة القميص، ومحدد الخصر ليبرز القوام الأنثوي بأجمل الطرق، أما طوله فيصل أسفل حد الركبة، نسقيه مع صندل أسود أو مع حذاء أحمر لاطلالة أكثر أنوثة كما فعلت "آن" Anne.

 

حذاء من الجلد باللون الأحمر من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen

حذاء أنيق  من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأحمر، تصميمه يجمع بين العصرية والكلاسيكية مع مقدمة مدببة وكعب عالي بارتفاع يصل الى حوالي 10 سم، نسقيه مع اطلالاتك الكاجول أو مع الاطلالات الرسمية.

 

حزام من الجلد الأسود مع بكلة ذهبية من "برادا" Prada

حزام ناعم من "برادا" Prada مصنوع من جلد العجل الفاخر باللون الأسود، وله بكلة ذهبية مربع الشكل محفور عليها اسم الدار، عرض الحزام يصل الى 2سم، يحيط بالخصر العالي، نسقيه مع فستان ناعم أو حتى مع بنطلون جينز.

 

شنطة يد من قماش مربع باللونين الأسود والأبيض من "منصور غافرييل" Mansur Gavriel

شنطة يد مبتكرة من "منصور غافرييل" Mansur Gavriel مصنوعة من القماش الناعم بنقشة المربعات باللونين الأسود والأبيض، تصميمه أنيق له سلسلة فضية ليعلق منه على الكتف، كما من المكن أن يحمل باليد لأناقة أكثر رسمية.

 

نظارات شمسية باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent

نظارات شمسية من "سانت لوران" Saint Laurentبتصميم كلاسيكي مع لمسات عصرية، مصنوع من البلاستيك باللون الأسود واطاره بيضوي كبير، عدساته باللون الأسود، ذراعه مزين بشعار الدار باللون الأسود أيضاً.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة ناعمة مستوحاة من  "آن هاثاواي" Anne Hatahway

Main Image
اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة ناعمة مستوحاة من  "آن هاثاواي" Anne Hatahway
shop category