آخر التغريدات: أحلام تتعرض لوعكة صحية وهذه مفاجأة بلقيس لجمهورها

الفنانة الاماراتية أحلام اصيبت بوعكة صحية لم تكشف تفاصيلها، اما هيفاء حسين فناشدت الجمهور بالدعاء لحماتها المريضة فيما يعيش فايز المالكي اوقاتا صعبة بسبب وفاة قريبة له...على المقلب الآخر تعيش بلقيس اسعد ايامها بعد طرحها البومها معلنة انها ستصور اغنية لبنانية منه على طريقة الفيديو كليب، كذلك دعت الفنانة السعودية وعد الى متابعتها في برنامجها الجديد "نجوم بلا حدود"، اما هند البحرينية فطرحت فيديو كليبها الجديد لاغنية "لهجات العرب" كذلك طرح عيضة المنهالي احدث كليباته.

اليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات وصور نجوم الخليج العربي عبر السوشيال ميديا هذا الاسبوع:

هيفاء حسين تناشد جمهورها الدعاء

الممثلة البحرينية هيفاء حسين ناشدت جمهورها الدعاء لحماتها بالشفاء فكتبت قائلة :"ام زوجي هي امي الثانية الله يشافيها وتقوم لنا بالسلامة دعواتكم لها بالشفاء العاجل".

أحلام في المستشفى

الفنانة الإماراتية أحلام قضت ليلتها في المستشفى بدون ان توضح سبب مرضها مكتفية فقط بنشر صورة ليدها مع سوار طبي مدون اسمها عليها وعلقت بالقول :""انا مريضة".

 

A post shared by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on

من جهتها، أعادت  الكاتبة الكويتية فجر السعيد، صديقة أحلام، نشر الصورة نفسها وقالت لها: "سلامات أم فاهد ما تشوفين شر يا غالية يا ليته فيني ولا فيج".

...وتهنئ هند البحرينية

من ناحية ثانية، هنأت أحلام زميلتها الفنانة هند البحرينية، على أحدث أعمالها الفنية وهو عبارة عن فيديو كليب لاغنية "لهجات العرب".

ونشرت أحلام مقطع من الفيديو كليب، وعلقت قائلة: "تستحقين الأفضل دائماً فراشه الخليج"، لترد هند عليها "حبيبتي أنتي أم فاهد، مشكورة فديت قلبج الطيب".

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وظهرت هند في الفيديو كليب وهي تؤدي رقصات استعراضية على أنغام "لهجات العرب"، والاغنية من كلمات منصور الواوان، وألحان الأستاذ عبد الله القعود، وتوزيع هشام السكران، ومكساج جاسم محمد، والفيديو كليب من إخراج اللبناني جاد شويري.

وعد تطل عبر "نجوم بلا حدود"‏

الفنانة السعودية وعد كشفت انها ستطل على جمهورها في 21 أبريل الجاري كعضو لجنة تحكيم في ‏برنامج "نجوم بلا حدود"، الذي سيعرض عبر شاشة قناة الآن.‏‎ ‎ونشرت وعد صورة على "إنستغرام" وعلقت قائلة: "4 أيام ‏وتحضروا البرنامج اتمنى تتابعوا وعد على تلفزيون الآن".‏

 

A post shared by WAED (@waedhanan) on

يشار الى ان برنامج "نجوم بلا حدود" هو أول برنامج مخصص للمواهب ‏المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.‎

بلقيس تختار هذه الاغنية لتصويرها

الفنانة بلقيس أعلنت لجمهورها عبر تويتر عن استعدادها لتصوير أول فيديو كليب من ألبومها الجديد "أراهنكم"، وهي أغنية "وبيرجعوا" باللهجة اللبنانية.

وأكدت "بلقيس" ذلك من خلال ردها على إحدى التهاني على ألبومها الجديد من الصحفي اللبناني إيلي أبو نجم فقالت له :"الأغنية اللبنانية لها معي قصة، الحمد لله أنها عجبتك وبإذن الله قريبا إلى لبنان لتصويرها". "وبيرجعوا" من كلمات الشاعر منير بوعساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع هادي شرارة.

عيضة المنهالي يكسر رقما قياسيا

الفنان عيضة المنهالي طرح عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" فيديو كليب أغنية "خايف يشوفونه"، وحصد الكليب منذ طرحه لغاية اليوم نحو 5 ملايين مشاهدة وهو رقم قياسي خلال ايام .

الفيديو الكليب تم تصويره في مناطق متفرقة بالعاصمة اللبنانية بيروت ودبي تحت إشراف المخرج علاء الأنصاري، والاغنية من كلمات الشاعر سالم بن عايش وتوزيع زيد نديم وألحان غيث محمد. يشار إلى أن الفنان عيضة المنهالي طرح مؤخرا ألبومه الغنائي الرابع.

فاطمة الصفي تقاضي عبد العزيز الكسار

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي قدمت شكوى ضد الفنان عبد العزيز الكسار بسبب مبلغ قدره 300 آلاف دينار كويتي وفق ما اكد الصحفي نايف الشمري، عبر حسابه على "تويتر" حيث غرد قائلا :" الآن الفنانة فاطمة الصفي تشتكي المطرب عبد العزيز الكسار بالمخفر، وتم حجزه بالنظارة بسبب خلاف بينه وبين الصفي على مبلغ 3 آلاف دينار كويتي".

فايز المالكي حزين

الممثل السعودي فايز المالكي فجع بوفاة قريبته فنعاها على تويتر قائلا :

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: بلقيس، وسهير القيسي، ولجين عمران، وشهد الجميلي، وشيلاء سبت، وماجد المهندس الذي يستجم في باريس.