الإكسسوارات الفضية في المنزل فخامة وأناقة

تمنح الإكسسوارات الفضية المنزل فخامة وأناقة تتمناها كل سيدة  ، إذ تعد الأواني والإكسسوارات الفضية من أكثر اللمسات الفاخرة التي تبقي منزلك راقيا ومميزا حيث اعتمدت على مر العصور وفي مختلف المواسم في جميع أنحاء المنزل وليس فقط  في مكان معين .

الإكسسوارات الفضية تمنح منزلك الفخامة و الأناقة

تناسب الإكسسوارات الفضية كافة الأماكن في المنزل سواء بغرف النوم أو غرفة الجلوس أو الصالون وحتى المطبخ أيضا والممرات والحمامات ، فبوجود الإكسسوارات الفضية ستمنحين المكان لمسة فاخرة ومميزة تزيد من رونق المنزل وتعطيه الفخامة التي ترغبين بها .

وتتنوع الإكسسوارات الفضية في تصاميمها وأشكالها وخاماتها التي يمكنك إضافة الزجاج الملون لها خصوصا الألوان التي تفضلينها والتي تمتزج بأناقة مع أثاث منزلك ولون الجدران .

اختيار الإكسسوارات الفضية للمنزل

إن اختيار الإكسسوارات الفضية يكون حسب ذوقك ورغبتك ، فغرفة النوم مثلا يمكنك اختيار غرفة كلاسيكية مصنوعة من الخشب الفاخر المطلي باللون الفضي  أو يمكنك اختيار غرفة بيضاء ناصعة وتضيفين إليها لمساتك من الإكسسوارات الفضية هذا بالإضافة إلى تزيين السرير أيضا بمجموعة من الوسائد ذات اللمسة الفضية و حتى ورق الجدران باللمسات الفضية و الزخارف الراقية التي تزيد المكان أناقة  وفخامة .

أما في غرفة الجلوس أو الصالون فيمكنك وضع الإكسسوارات الفضية والوسائد الفضية و قطع الأثاث البسيطة كالمرايا و الدولاب لغرف المعيشة البيضاء والسوداء والرمادية بالإضافة إلى أنه يمكنك اختيار ثريات الإضاءة من اللمسة الفضية مع الأحجار المتدلية ، وينطبق ذلك أيضا حتى على الممرات المنزلية وطاولة الطعام ، والتي يمكن استخدامها أيضا بأحجام وأشكال مختلفة  واعتماد الاباجورات الفضية و الشموع الفضية لزيادة جمال المكان وفخامته .

ويمكن استخدام تشكيلة من الاكسسوارات والديكورات الفضية للحمام إضافة إلى الصحون والاكسسوارات الجدارية التي تزيد من أناقة الحمام .

إقرأ أيضا

جددي منزلك بهذه الأفكار المميزة

الدهان و الإنارة ما مدى تأثيرها في الديكور

فن الإضاءة في عناصر الديكور