احدث تسريحات شعر 2017 من وحي النجمات

احدث تسريحات شعر 2017 من وحي النجمات هيّمنت عليها موديلات الشعر البسيطة والانيقة في آن معا والتي تبرز جمال المرأة بأسلوب عصري ناعم بعيدا عن المبالغة واكسسوارات الشعر البراقة حيث شاهدنا النجمات العربيات منذ بداية عام 2017 ولغاية اليوم متألقات بت تسريحات شعر جذابة في مختلف الاطلالات اللواتي ظهرن بها مؤخرا.

تسريحات شعر الويفي 2017

الشعر الويفي او الشعر المموج بخصلات عريضة حضر بقوة في هذا الموسم ورأينا تألق الفنانة نجوى كرم بهذه التسريحة في الاطلالة الاولى لها في برنامج "اراب غوت تالنت" حيث تتلائم هذه التسريحة مع موسم الربيع بما تضفيه من حيوية واشراقة على اطلالة المرأة.

تسريحات الويفي

تسريحات الشعر الناعم 2017

للمرأة الراغبة بإطلالة مفعمة بالانوثة والنعومة وتلائم مختلف المناسبات، يمكنك ان تستوحي تسريحتك من لوك الفنانة نانسي عجرم في احدى حلقات ارب ايدول الماضية وتعتمد خطوات هذه التسريحة على اسدال الشعر الناعم للخلف مع خدعة الشعر البومبيه في وسط الشعر وتكتمل التسريحة مع الغرة المشدودة خلف الاذنين بفرق وسطي.

تسريحات 2017

اما الاعلامية اللبنانية ايميه صياح فتلهمك بتسريحة شعر شبابية بسيطة للغاية من خلال اسدال الشعر الناعم وتقسيمه بفرق جانبي مع التركيز على رفع الغرة على الجبين من خلال السبراي المثبتة للشعر.

ولتسريحة أنيقة وعملية، اختاري اطلالتك على طريقة الفنانة الاماراتية أحلام التي جمعت شعرها بتسريحة ذيل الحصان المسحوبة للخلف مع الغرة بفرق وسطي في مقدمة الرأس.

تسريحة الكعكة المرفوعة

الفنانة اليمنية بلقيس تلهمك في اطلالة مميزة لها بتسريحة شعر الكعكة الملائمة للمناسبات الليلية، وتتميز هذه الكعكة عن التسريحة التقليدية بلمسات عصرية تتركز على ابراز خصلات الشعر المتداخلة بداء من مقدمة الشعر وصولا الى لف الكعكة بأسلوب متداخل.

بلقيس

تابعي معنا بهذا الالبوم احدث تسريحات شعر 2017 التي اطلت بها النجمات في مختلف المناسبات ونشرن صورهن على انستغرام، واختاري ما يلائم ذوقك.

تسريحات شعر 2017 .. متجددة وعصرية

صور قصات شعر 2017

اجدد تسريحات شعر مع الغرة الأمامية