المصورة قمر العيسى لـ "هي" : صور العروس ثمينة جدا وتخلد اجمل الذكريات

يعد ألبوم صور العروس من أساسيات ليلة الزفاف، حيث اقتناص اللحظات الجميلة و توثيقها بشكل يخلد هذه الذكرى التاريخية في حياة كل عروس، لذا تحرص كل عروس على اختيار مصورة متميزة و ذات ثقة و مشهود لها بالابداع و الحرفية، و من هؤلاء المصورات المصورة السعودية المتميزة في المنطقة الشرقية، قمر العيسى، التي اختصت بالتقاط صور العروس الثمينة و التي تخلد أجمل الذكريات لكل عروس.

التقت "هي" المصورة السعودية قمر العيسى، لتتعرف منها على مشوارها في عالم التصوير، و بدايتها في تصوير الأعراس، و نصائحها للعرايس يوم الزفاف.

حدثينا عن بدايتكِ في مجال التصوير الفوتوغرافي بشكل عام.

بدأت هذا المجال منذ أكثر من 14 عاما، حيث كنت مطلعة و متابعة بشكل مستمر لأساليب التصوير في المجلات و طرق تصوير المشاهير و متابعة المصورين المحترفين، ومن ذلك اكتسبت التغذية البصرية في هذا المجال، كانت بداياتي بسيطة و لكنها مليئة بالأمل.

هل تعلمت فن التصوير أو اعتمدت على الاجتهادات و الخبرات التراكمية؟

نعم تعلمت أساسيات فن االتصوير، و التحقت بالعديد من الدورات المعتمدة من الموارد البشرية و المصورين الفوتوغرافين المعتمدين و المحترفين في منطقة الخليج، و لا شك أن اجتهادي الدائم في تنمية نفسي كان له دور كبير في تطوير موهبتي في هذا المجال ما انعكس و لله الحمد على تميزي في عملي.

كيف كانت بدايتكِ في مجال تصوير الأعراس؟

كانت البداية بتصويري لعرض أزياء لفساتين الزفاف في دبي، و منها أحببت تصوير العرايس  وتعلقت بصور العروس ، و شعرت بأنني قادرة على منح العرايس لحظات من الاستمتاع بأدق التفاصيل التي لم يتمكن من ملاحظتها لانشغالهن بالشؤون الكبرى خلال حفل زفافهن، و كذلك الذكريات المميزة لما يحصل وراء الكواليس في الأعراس، و التي دائما ما تكون محل رضا و استحسان العرايس اللاتي تعاملت معهن. 

ما هي النصائح التي تقدمينها للعروس للحصول على أجمل صور زفاف وتحديدا صور العروس ؟

أهم نصيحة اوجهها للعروس هي تنظيم الوقت يوم الزفاف، منذ لحظة دخولها صالون التجميل و حتى وصولها إلى قاعة الزفاف، و بالتالي تحديد الأوقات المخصصة للتصوير بالتنسيق المسبق مع المصورة، للحصول على أجمل الصور، و بالطبع يجب أن تحرص العروس على أن تكون هادئة و ضابطة للنفس و أن تبتعد تماما عن التوتر حتى لا يؤثر ذلك على اطلالتها و مظهرها في الصور.

كلمة أخيرة...

أشكر كل من دعمني و وقف بجانبي خلال مشواري خاصة والدتي حفظها الله، و أود أن أوجه شكري العميق لمجلة " هي " لاستضافتي في هذا اللقاء البسيط، خصوصاً و انني احدى متابعاتها باستمرار، و اعتبرها احدى مجلاتي المفضلة منذ سنوات طويلة.

المصورة نينا محمد لـ هي تصوير الاعراس متعة

المصورة رنده ابوالخير لـ هي هذه نصائحي للعروس لأجمل صور الزفة

المصورة السعودية سارة حكمي وصور زفاف بنكهة خاصة

حساب المصورة قمر العيسى

@studio_qamar_alessa