أفخم خواتم ذهب من ماركات مجوهرات عالمية

نقدم لكم افخم ماركات المجوهرات، حيث دعي أناملك تتألق بسحر الأناقة والثقة بينما تنتقين لإطلالتك أفخم خواتم ذهب تناسب عشقك للترف والتميز وتعكس البريق والجاذبية في أنوثتك.

واليوم ننتقي لك مجموعة من خواتم الذهب التي أبدع مصممو المجوهرات في تقديمها لتعانق أجمل الأنامل المنمقة وتضفي عليها لمسة الفخامة والسحر.

خواتم ذهب من مجوهرات بوشرون

من علامة بوشرون نختار خاتم سيربانتي بوهيم المميز بتصميم الثعبان الأيقوني والآسر في مختلف الثقافات والحضارات وجاء التصميم من الذهب الأصفر وحجر السترين ليضفي القوة والثقة.

كما نختار من بوشرون خاتم فاخر يمنح الانامل تلك اللمسة الملكية العذبة بتصميم مستوحى من ريش الطاووس من الذهب الأبيض والماس وحجر المورغانيت الساحر.

خواتم شوميه

من علامة شوميه نختار خاتم سنابل القمح التي تنحني للرياح في نعومة ومشهد ساحر تمت صياغته من الذهب الأصفر وحبات الماس البراقة.

ومن علامة شوميه نختار أيضاً خاتم من الذهب الأبيض والوردي المتعانقان بفخامة كشرائط حريرية مربوطة برباط الجمال والسحر الأبدي يكللهما بريق الماس.

خواتم هيرمز

خاتم بتصميم ثنائي الأصابع من هيرميس مفعم بالأنوثة من الذهب الوردي والماس واللؤلؤ الأسود والرمادي في تدرج لوني آسر.

خواتم  بياجيه

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة الشمس المشرقة والذي يشرق ترفاً من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي ليناسب أنوثتك المشرقة بالسحر.

خواتم فان كليف أند أربلز

خاتم يتمتع بسحر مجموعة الزمرد الملكي التي أطلقتها فان كليف أند أربلز لتكريم هذا الحجر الكريم الفريد والفاخر، وكرمته في تصميم هذا الخاتم من الذهب الأبيض والأونيكس والماس والزمرد.