أفضل مطاعم الستيك في دبي

الاستمتاع بتناول وجبة شهية برفقة الاصدقاء يعد طقساً محبباً وأثيراً في دبي حيث يجد عشاق التذوق تجارب ممتعة وفاخرة في مشهد الطعام الراقي والمتنوع في دبي.

وبقدر تنوع مطاعم دبي الفاخرة فإن الطلب يتزايد على المشويات الغربية مثل الاستيك الشهير ذلك الطبق المميز والمحبوب ولهذا ننتقي اليوم مطاعم راقية في دبي للحصول فرصة تذوق أشهى طبق ستيك محضر ببراعة واتقان وسط لقاء شيق للأصدقاء.

مطعم Ruth's Chris Steak House

تجربة تذوق أنيقة وغنية بالنكهة في مطعم ستيك Ruth's Chris Steak House المميز بموقعه داخل فندق العنوان في مارينا دبي.

يقدم الفندق خلاصة مذاق الجنوب الأمريكي في وصفات ستيك شهية تحضر بأعلى معايير الجودة  لتجمع الأصدقاء حول مائدة تمزج الأناقة والنكهة مع ديكور فاخر وعصري.

مطعم Hunters Room & Grill

أجواء عصرية ونكهة مليئة بالعراقة في مطعم Hunters Room & Grill لأشهى وجبات الستيك الفاخرة داخل فندق ذا ويستن دبي.

يمكن للأصدقاء الاستمتاع بتجربة تذوق المشويات المقدمة بأناقة وسط ديكورات من الأخشاب ومطبخ مفتوح وأرضيات خشبية وغيرها من العناصر التي تكمل متعة النكهة

مطعم  Manhattan Grill

يقع مطعم  Manhattan Grill في فندق جراند حياة دبي مقدماً تجربة نيويوركية فريدة لتناول الستيك بمذاق شهي ونكهة غنية لا تقاوم.

سيحظى تجمع الأصدقاء بتجربة ممتعة للأحاسيس مع قطع اللحم الأمريكية المحضرة بأرقى وصفات الستيك التقليدية لتصل الى مائدتكم تعانقها الزبدة الساخنة والنكهة الجذابة.

مطعم Prime Steakhouse

يقع مطعم Prime Steakhouse داخل فندق الميدان دبي مقدماً مشهداً بانورامياً لحلبة سباق الخيل وموفراً تجربة مميزة لتناول الستيك بوصفات أمريكية أصيلة.

مع ديكور غني مفعم بالأناقة يستمتع الضيوف بتناول وجبتهم المحضرة بقطع لحم مختارة بعناية من أرقى المزارع العالمية التي تضمن تغذية نباتية كاملة ومحضرة بأيدي خبراء لضمان تجربة لا تنسى.

مطعم The Exchange Grill

أناقة وذوق رفيع وأجواء ساحرة تستقبلكم في مطعم The Exchange Grill بفندق فيرمونت دبي للحصول على تجربة ستيك بالطريقة الأمريكية الغنية.

تجربة التذوق لا يضاهيها جمالاً سوى الديكور الأنيق والاضاءة الخافتة الملائمة للأجواء بينما تداعب قطع اللحم الفاخرة أحاسيسكم وتمنحها مزيداً من الشغف.