نصائح لاختيار قفازات العروس لتعكس إطلالة ملكية

يمكن أن تكون القفازات من اكسسوارات العروس العملية، لكنها في الوقت نفسه تعكس مدى أناقة العروس. ولهذا يجب الانتباه إلى عدم اختيارها عشوائيا. فهناك قواعد أساسية تختار بناءً عليها قفازات العروس الأنسب لزفافها، ويجب أخذها بعين الاعتبار.

"هي" ستطلعك أيتها العروس على أبرز القواعد أو شروط اختيار القفازات الأنسب للعروس.

لاختيار القفازات الأنسب لفستان الزفاف يجب أن نعرف كيف أنّ بعض الموديلات تناسبها القفازات أكثر من غيرها، مثل الفستان المكشوف الكتفين، والفستان ذي الأكمام القصيرة. وفي حال كان موديل الفستان ناعما وبسيطا فيجب اختيار قفازات تكون عكس الفستان، أي تعكسه. وكلما كانت أكمام الفستان طويلة كلما كان من الأفضل اختيار القفازات القصيرة، والعكس بالعكس. ومن الأفضل اختيار قماش القفازات من النوعية نفسها للفستان ودرجة اللون نفسها.

أيضا يؤثّر شكل جسم العروس على اختيار القفازات الأنسب، ففي حال كانت يدا العروس ممتلئتين من الأفضل الركون إلى قفازات قصيرة، وإذا كانت اليدان نحيفتين فمن الأفضل اختيار الطويلة منها.

يمكنك أيتها العروس الاستغناء عن القفازات خلال الزفاف في حال تناول الطعام أو عند تغيير مكان خاتم الزواج، أو إذا كانت تريد خلعهما لالتقاط بعض الصور بدونها. كما من الأفضل والأجمل عدم وضع المجوهرات والاكسسوارات والاكتفاء بالقفازات فقط وخاتم الزواج.

ويجب أن تعرف العروس عند اختيارها فستان زفاف مع قفازات أنّها تختار لوك "ملوكيا" و"كلاسيكيا"، وعليها استكمال إطلالتها على هذا الأساس، كاختيار تسريحة شعر ومكياج يتناسبان مع إطلالتها.

هذه قواعد يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار القفازات الأنسب للزفاف، فاستفيدي منها واختاري ما يناسبك.

تألقي مع مكياج العروس الناعم

تسريحات شعر ناعمة لحفلة زفافك البسيطة

اسرار تعطير جسم العروس بالمسك