نجمات أمهات حافظن على جمالهن

في عيد الأم 2017 لا بد أنك ستواكبين أيتها المرأة الجميلة صور نجمات أمهات حافظن على جمالهن وتألقن ببشرة مشرقة بعيداً عن التجاعيد والبقع السوداء بالرغم من تقدمهن في العمر، وذلك بفضل اتباعهن خطوات يومية تضمن لهن هذا التألق.

واكبي أسرار جمال نجمات أمهات حافظن على أنوثتهن ليصبحن أيقونة في عالم الجمال، لتتمثلي بالخطوات التي يقمن بها بشكل يومي للحفاظ على البشرة الشابة.

كيم كارداشيان

بالرغم من أن الجميلة كيم كارداشيان صرّحت في العديد من اللقاءات أنها تشجع عمليات التجميل ولا تمانع القيام بعدة عمليات عندما تقضي الحاجة، إلا أنها تحافظ على جمال بشرتها من خلال أسرار وضع كريم الحماية اليومي قبل الخروج من المنزل. ولا تتخلى عن خافي العيوب الذي يعتبر سبباً أساسياً في نضارة بشرتها، ولا تتردد بتطبيق تقنية ماسك Vampire Fasial القادر على تجديد خلايا البشرة وعلاج البثور وخطوط التجاعيد.

جنيفر لوبيز

بدورها تتمتع النجمة جنيفر لوبيز بجمال باهر وبشرة لا تشوبها مشاكل وتجاعيد لأنها تقوم بشكل يومي بتمارين خاصة بالوجه لإبعاد عنها التجاعيد. كما لا تهمل جنيفر لوبيز تمرير كريمات العين المرطبة عند حدود العيون مرتين في اليوم لتحافظ على جمالها مهما تقدمت في العمر.

أنجلينا جولي

أما الجميلة أنجلينا جولي فهي تفضّل الحفاظ على بشرتها الطبيعية من دون اللجوء الى عمليات التجميل ولكن في الوقت عينه تعتبر تمرير السيروم قبل الخلود الى النوم خطوة أساسية للحفاظ على إشراقة المسام  والسماح للمكونات أن تتغلغل داخل أعماق البشرة. ومن أسرار جمالها إبتعادها قدر المستطاع عن كريم الأساس اليومي واستبدالها بكونسيلر رطب وكريمي ليتم تمريره على كامل بشرة الوجه والرقبة بشكل أساسي لضمان الإستفادة من المستحضر المرطب.

كريسي تايغن

والجميلة كريسي تايغن تملك أسراراً استثنائية للعناية ببشرتها، فتعمل على غسل البشرة مرتين في اليوم لضمان تألق البشرة. ومن أسرار الحفاظ على جمالها، حرصها بشكل يومي على الوقاية من أشعة الشمس وعدم الخروج قبل وضع الواقي الحامي من الأشعة لتأخير شيخوختها وإبعاد عنها الخلايا الميتة والجافة.