المصورة السعودية ورود القرشي لـ "هي" : تصوير  الأعراس متعة كبيرة

برزت خلال السنوات الأخيرة اعدادا كبيرة من المصورات السعوديات المحترفات اللاتي تمكن من أثبات مهارتهن في مجال تصوير الأعراس، و تعد المصورة السعودية ورود القرشي واحدة من المصورات المحترفات و الموهوبات، و التي تتميز بأسلوب مبتكر و تتبع أحدث الأساليب العصرية في تصوير حفلات الأعراس، بإضافتها لنكهة مميزة بكل لقطة تلتقطها بكاميراتها فتجعل منها ذكرى خالدة مميزة لكل عروس .

التقت "هي" مصورة الاعراس السعودية " ورود القرشي " ، لتتعرف منها على مشوارها و كيفية تنمية موهبتها في مجال تصوير، و الأساسيات التي تعتمد عليها في تصوير الأعراس.

حدثينا عن بدايتكِ في مجال تصوير الأعراس.

منذ طفولتي و هوايتي المفضلة هي التصوير، و استمتع بكل لحظة أمارس فيها هذه الهواية، و اعشق تصوير كل ما تقع عليه عيني، لأن التصوير هو أجمل ذكرى يمكن أن نحتفظ بها لسنوات طويلة، أما دخولي مجال تصوير الأعراس فقد كان من باب التجربة، حيث أحببت أن أخوض هذا المجال عندما سنحت لي الفرصة للعمل كمساعدة مصورة حفلات أعراس، حتى أرى نتائج هذه التجربة، و بالفعل عملت لبعض الوقت معها، و اكتسبت خبرة جيدة في التعرف على الأساسيات في عالم تصوير الأعراس، و تعلقت بهذا المجال كثيرا، و عندما حان الوقت المناسب لكي أخوض هذا المجال لوحدي أطلقت حسابي عن طريق الانستغرام منذ سنتين تقريبا، و اكتسبت ثقة الكثيرات من خلال العمل الذي اقدمه لهن، ما شجعني و لله الحمد على تأسيس الاستديو الخاص بي "خيال".

كيف تمكنت من تطوير موهبتكِ في مجال تصوير الأعراس؟

اعتمدت على هوايتي و موهبتي التي نميتها و طورتها من خلال البحث الدائم عن طريق مواقع الانترنت بالتركيز الأهم على التغذية البصرية، و كذلك التدريب الدائم على كل لقطة ممكنة، و على التمكن من أسرار جمال الصور من الاضاءة و الزوايا و غيرها. 

من كان الداعم الحقيقي لكِ في مشواركِ؟

الحقيقة كان لزوجي الذي آمن بموهبتي، الفضل الكبير في دعمي و تشجيعي بكل الطرق فهو الداعم الأول و الأخير لي، و بالتأكيد لن انسى فضل أخواتي اللاتي ساعدنني كثيرا في رعاية أطفالي، فأنا أم لأربعة أطفال و طبيعة عملي مرهقة و تجبرني على التغيب عنهم لساعات طويلة.

ما الذي تركزين عليه في تصوير الأعراس؟

اسعى بشكل أساسي على أن أكون مختلفة عن غيري، و اركز بشكل كبير على تصوير التفاصيل مثل مسكة العروس، أو الخاتم، و احرص على تصوير اللحظات المعبرة و العفوية و المليئة بالمشاعر، لتظهر الصور و كأنها تتحدث عن هذه المشاعر التي لا تتكرر، فهذه الليلة تُظهر أجمل التعابير و أصدق المشاعر، التي يمكن أن اوثقها بعدستي لتظل أجمل ذكرى للعروس، و الحقيقة أنني أجد متعتي و سعادتي عندما أرى سعادة و رضا العروس عن صور حفل زفافها حيث أشعر و كأني ملكت الدنيا كلها. 

كلمة أخيرة.

اشكر الله عز و جل على التوفيق و النجاح في عملي، و لا زالت طموحاتي كثيرة و سأسعى إلى الوصول إلى العالمية باذن الله، و أشكر أسرة مجلة " هي " من كل قلبي على هذه المقابلة، فتلك المجهودات المبذولة و الدعم الدائم لتعريف الآخرين بالمواهب غير المعروفة هي أساس نجاح أي موهبة حقيقية.

حساب المصورة ورود القرشي@photo_flash2015

المصورة السعودية سارة حكمي وصور زفاف بنكهة خاصة

نصائح مميزة للعروس من المصورة السعودية مها العجل

المصورة هاجر المتعب احقق حلم العروس بعدستي