بالصور : أفكار وألوان رائعة لفساتين شقيقات العروس

هل تبحثين عن أفكار وألوان من أجل فساتين شقيقات العروس في حفل الزفاف؟ إليك مجموعة من الأفكار والألوان المذهلة لفساتين شقيقات العروس والصديقات المقربات ، ستزيد من جمالهن في يومك المميز:

اللون الأبيض:

تعلم أن اللون الأبيض ودرجات الألوان القريبة منه غالبا ما يكون آخر خيار للجميع فيما عدا العروس في حفلات الزفاف، ولكن سيكون بالتأكيد غير تقليدي وسيزيد من طابع البهجة والمرح في حفل زفافك، ولهذا السبب ستجدين أن عدد لا بأس به من العرائس أصبح يقبل على اختيار فساتين بيضاء لشقيقاتهن وصديقاتهن في حفل زفافها، حتى تظهر وصديقاتها المقربات بألوان متشابهة في يومها المميز، حتى تتميز إطلالة العروس عن إطلالة شقيقاتها بالفساتين البيضاء يمكن للعروس اختيار تصميم مختلف لفساتين الشقيقات واكسسوار مختلف.

اللون الأزرق:

اختاري درجات اللون الأزرق لتكون لون لفساتين شقيقات العروس في حفل الزفاف خاصة إذا كان حفل زفافك شتوي ويغلب على ديكوره درجات الألوان الأزرق واللون الأبيض.

درجات ألوان الباستيل:

درجات ألوان الباستيل الرقيقة ستكون خيارا رائعا لحفلات الزفاف الكلاسيكية الراقية، كما أنها ستمنحك خيارات عدة بداية من درجة اللون البنفسجي الفاتح التي تميز لون زهرة الليلك وحتى درجة اللون الوردي الشاحب.

درجات الألوان الجريئة:

إذا كنت تحبين المرح والأشياء الملونة، جربي إضافة المزيد من الألوان لحفل زفافك باختيار فساتين ملونة لشقيقات العروس ، جربي ألوان جريئة مثل ألوان قوس قزح، ألوان مثل البرتقالي، الأحمر، الوردي الداكن، وتذكري أن فساتين شقيقات العروس الملونة ستبدو رائعة في الصور إلى جانب فستان زفافك الأبيض.

فساتين لامعة ومزخرفة بالترتر:

أضيفي المزيد من اللمعان والتألق ليومك المميز باختيار فساتين جميلة لشقيقات العروس مزخرفة بالترتر اللامع سواء كان ذو لون واحد مميز لجميع فساتين وصيفات الشرف أو بألوان مختلفة.

درجات الألوان المختلفة:

اختيار فساتين شقيقات العروس بدرجات ألوان مختلفة سيسمح للصديقات المقربات باختيار اللون والتصميم الذي يناسبها.

النقشات والطبعات:

هل تعرفين أفضل ما يميز الفساتين المنقوشة أو المزينة بطبعات أنيقة؟ أنها يمكن بسهولة أن يعاد ارتدائها في مناسبات أخرى بخلاف حفلات الزفاف وبذلك سيضاف فستان أنيق إلى مجموعة ملابس شقيقاتك وصديقاتك المقربات.

شقيقات العروس بفستان سهرة أحمر من النجمات

إطلالة مبتكرة لشقيقات العروس 

30 فستانا بأجمل مشتقات اللون الأزرق لشقيقات العروس