نجمات وُلِدن في شهر الحب .. تعرفي عليهن!

إذا كنت من مواليد شهر فبراير او تعرفين شخصاً مولوداً في شهر الفالنتين، فسترغبين طبعاً باكتشاف مزايا هذه المواليد. بالطبع تختلف شخصية كل شخص عن الاخر حتى لو كانا مولودان في الشهر نفسه، لكن رغم ذلك يمكن ان نلاحظ قواسم مشتركة تميّزهم.

وقد شاءت الصدف أن يكون تاريخ ميلاد بعض النجمات خلال شهر الفالنتين، ابرزهن: الفنانة الكولومبية اللبنانية الاصل شاكيرا: 2 شاكيرا، ملكة جمال لبنان والممثلة نادين نسيب نجيم: 7 فبراير، الفنانة الإماراتية أحلام: 13 فبراير، الفنانة لطيفة التونسية: 14 فبراير، الممثلة السورية نسرين طافش: 15 فبراير، نجمة تلفزيون الواقع باريس هيلتون 17 فبراير، الفنانة العالمية ريانا: 20 فبراير، الفنانة نجوى كرم: 26 فبراير.

ما الذي يميّز مواليد شهر فبراير:

الصراحة: مولود شهر فبراير صريح جداً، لا يخاف قول الحقيقة مهما كانت الظروف والعواقب، يعبّر عن عدم اعجابه بأي امر حتى ولو لم يُطلب منه ذلك ومن دون انتظار اللحظة المناسبة. وهذا ما يجعله صديقاً جيداً لانه يقدّم لك نقداً بنّاءً، لكن البعض قد يتجنّب صداقته خوفاً من صراحته.

التميّز: انه من اكثر الاشخاص تميزاً. هو حقيقيّ ويحبّ التعلّم من تجاربه بدل الاتكال الاعمى على الغير. كما يهوى تعلّم امور جديدة وتطوير معلوماته.

الغموض: يصعب التكهّن بما يدور في بال مواليد شهر فبراير. وعلى الرغم من صراحته إلا انه يميل الى التكتم عن بعض الامور المتعلقة به، ببساطة لانه يعتبر ان هذه المعلومات خاصة ولا تهمّ غيره.

مبتكر: يحبّ الابتكار في عمله، ولا يفكّر بطريقة تقليدية بل يحاول ايجاد الافكار الخلاقة.

فريد من نوعه: مولود شهر فبراير مختلف عن مواليد باقي الاشهر، في طريقة لبسه وتعاطيه مع المجتمع.

ارادته قوية: مثابر حتى في اصعب الظروف، ما قد يجعلهم موضع حسد الكثير من الناس. كما ان ارادته القوية تجعله شخصاً ناجحاً وقوياً في حياته.

مخلص: المولود بشهر فبراير هو شخص مخلص لعائلته وشريكه، الامر الذي يجعله الشريك الافضل.

فاعل خير: يعمل بلا هوادة لتحقيق الاخوة والمساواة او اي فعل يساعد المجتمع. كما ان سلوكه السخي يجعله يفوز باعجاب من حوله.