أجمل 5 مطاعم فرنسية في دبي تحتفل بيوم الحب

الفرنسية هي لغة الرومانسية في العالم، وعندما تُذكر الرومانسية تُذكر فرنسا، لذا لن تجد وُجهة أفضل من المطاعم الفرنسية لأمسية رومانسية في يوم الحب.

دعونا في مجلة "هي" نطلعكم على أفضل 5 مطاعم فرنسية لقضاء أمسية رائعة في يوم الحب:

لا بيتيت ميزون .. وجهة رومانسية مفعمة بالحب
 
يستقبل مطعم لا بيتيت ميزون، المصنَّف ضمن أفضل مطاعم العالم، في يوم الحب بأجواء خاصة وألذّ الأطباق الفرنسية الحصرية، حيث يقدم لضيوفه بهذه المناسبة تشكيلة من ألذّ الأطباق الفرنسية المفعمة بالنكهة التي تشتهر بها مدينة نيس الفرنسية وسط ديكورات رومانسية تليق بالمناسبة إلى جانب السجادة الحمراء والورود الوردية.

ومن أشهر أطباق العشاق في عيد الحب المحار الطازج الذي يراه كثيرون طبقاً رسمياً ورومانسياً في عيد الحب، فالمحار من الأطعمة البحرية الغنية بالزنك، وللزنك دور كبير في إشعال جذوة الحب والخصوبة.

وإلى جانب ذلك، يقدّم قائمة طعام حافلة بألذ الأطباق تشمل سلطعون دورسيت مع  الكوسة وصلصة غواكامولي؛ وبلاك ريفر كافيار مع التوابل؛ والحلزون مع زبدة الثوم؛ وكارباتشيو الأسقلوب؛ وصغار الحمام "زغاليل" مع العسل والمسترد؛ وريزوتو الخرشوف والكمأة السوداء؛ والباستا مع اللوبستر والحبّار والمحار؛ ومعكرونة ريجاتوني مع الكمأة السوداء؛ والجمبري العملاق المشوي مع زيت الزيتون وتتبيلة حارة.

وليس هناك من طريق أجمل ليقول أحدنا "أحبك" من الحلويات اللذيذة. وللمتطلعين لتناول ألذ الحلويات يقدّم "لا بيتيت ميزون – دبي" تشكيلة من الحلويات الرومانسية تشمل: كيك كاساتا مع توت طازج؛ وموس الشوكولاتة مع آيس كريم المولت؛ وفانيلا كريم بريليه. ومن المعروف أن الحلويات تزيد هرمون دوبامين، وهو هرمون الحب والشغف.
يقع المطعم في مركز دبي المالي العالمي.
 
لا كانتين دو فوبرو .. عشاء خاص من وحي المناسبة ومفاجآت مميزة في يوم الحب

على الرغم من أن الماس يحتل مكانة عظيمة في قلوب السيدات، إلا أن ما يجعل من الشخص مميزاً حقاً في يوم الحب هو الذكريات الفريدة والخالدة التي يوفرها مفهوم الطعام الباريسي المميز والفريد "لا كانتين دو فوبرو" بأجواء شاعرية ساحرة.

وفي هذه الأمسية الخاصة جداً، تدعوكم مدينة الحب والأضواء لمشاركة لحظاتها الجميلة معاً في المفهوم الباريسي المميز "لا كانتين دو فوبرو". وبعيداً عن الأجواء النمطية المعتادة في هذا الموسم، يقدم "لا كانتين دو فوبرو" خياراً بأناقة فرنسية متألقة تفسح المجال لقضاء أمسية فريدة ولحظات تحفظها الذاكرة طويلاً.

ويتيح المطعم الفرصة للأصدقاء والأحبة مشاركة لحظات الحب الجميلة بكل اللغات العالم، فخلال الأمسية، سيحظى أحد الزوار المحظوظين بفرصة الفوز بهدية حصرية من علامة تصميم المجوهرات الفرنسية الفاخرة "ميسيكا" و"أحمد صديقي وأولاده".
 يقع المطعم في جميرا أبراج الإمارات

أجواء باريسية ساحرة في مطعم Le MÔME دبي

أجواء رومانسية تتناغم مع سحر الحياة الباريسية في مطعم “Le MÔME” دبي، الذي يقدم احتفالية حقيقية لكل العشاق عبر نقلهم إلى العاصمة الفرنسية وهم بقلب دبي.
يقع المطعم في الطابق 49 من فندق نسيمة رويال.

عشاء عيد الحب على الطريقة الباريسية في مطعم لا سير

عِش الرومانسية على طريقة "مدينة الحب" مع عشاء رائع في مطعم لا سيرا؛ وهو مقهى باريسي في قلب المدينة. استمتع بمجموعة من الأطباق الشهية المحضرة وانغمس في صخب الأجواء الرائعة في وسط مدينة دبي. وإذا كنت تطمح إلى تجربة حميمية اكثر؛ احجز مقعداً على طاولة الطاهي وشاهد عبقرية الطهي على حقيقتها مع إطلالات على وسط مدينة دبي.
يقع المطعم في فندق فيدا وسط دبي.

أطباق فرنسية عصرية في مطعم ستاي باي يانيك ألينو

ديكورات عصرية مع إضاءته خافتة و زخارف وردية تبرز معها روح الفخامة تضفي على أمسية الحب الكثير مع الأطباق الفرنسية بالمكونات العالمية التي يعدها كبير الطهاة الفرنسي "يانيك ألينو".
يقع المطعم في فندق ون آند أوتلي ذا بالم.