ملابس النجمات .. شعارات مبطّنة في مظاهرة مناهضة لترامب

بعد إعلان رئيس الولايات المتحدة الاميركية الجديد دونالد ترامب Donald Trump قسم اليمين سارت آلاف السيدات فى مظاهرات ضدّه معتبريات أنه "كاره للنساء" في حدث جذب أنظار العالم أجمع خصوصاً مع مشاركة العديد من النجمات في هذه المظاهرة معبّرات عن غضبهن من تصريحات ترامب.

شاهدي من خلال الصور إطلالات النجمات في هذه المظاهرة وراقبي عن كثب الملابس التي اخترنها للتعبير عن آرائهم بجرأة تامة.

ملابس النجمات باللون الوهري

لفتنا خلال متابعتنا إطلالات ملابس النجمات العفوية والشبابية لاحظنا تركيز العديد منهن على ارتداء اللون الزهري الفاتح الذي يعتبر مصدراُ للأنوثة للرد على تصريحات دونالد ترامب Donald Trump التي أعلنها ضد المرأة وأغضبت العديد من السيدات، على رأسهن الجميلة كايتي بيري Katy Perry التي سارت في المظاهرة مرتدية معطف الفرو الزهري مع اكسسوار القبعة باللون البيج. على خطاها سارت الجميلة بيلا ثورن Bella Thorne بألوان الزهري مع اكسسوار القبعة الشبابية مثلها مثل جوليا روبرتز Julia Roberts التي اختارت قبعات الصوف الملوّنة مع ابنتها .

ملابس شبابية مع الجينز والشعارات

أما العديد من نجمات العالم فحاربن أقاويل دونالد ترامب Donald Trump من خلال الملابس الشبابية والتوبات التي حملت شعارات مدافعة عن حقوق المرأة مثل  زيندايا Zendaya التي ارتدت البنطلون العسكري مع التوب الصفراء الشبابية مع شعار خاص للمرأة. أما مادونا Madonna فتألقت بموضة التوبات التي تحمل شعارات عصرية، في حين فضّلت مايلي سايروس Miley Cyrus اختيار ملابس جنونية باللون الأصفر والأسود مع الوجه المبتسم بأسلوب ساخر.

واكبي من خلال الصور إطلالات العديد من النجمات اللوتتي اخترن ملابس وشعارات مبطّنة في مظاهرة مناهضة لترامب.