آخر التغريدات: أنغام تستجيب لطلب آيتن عامر..و يارا تنتظر "روميو"

الفنانة اللبنانية يارا تنتظر حبيبها "روميو" وتسأل جمهورها عما اذا كان سيأتي قريبا، اما مي عز الدين فتلقت هدية مميزة من والدتها في مناسية عيد ميلادها في حين نشرت نجوى كرم صورة جمتعها بوالدتها، من جهتها فاجأت الفنانة المصرية أنغام الممثلة المصرية آيتن عامر بدعوتها لحضور حفلها الفني، اما الفنانة المغربية ابتسام تسكت ففجعت بموت جدتها..هذه بعضا من نشاطات النجوم العرب هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وإليكم التفاصيل:

أنغام تفاجئ آيتن عامر

الفنانة المصرية أنغام فاجأت الممثلة المصرية آيتن عامر بدعوتها لحضور حفلها الفني، والذي تقيمه الجمعية الدولية للأورام BGICS يوم الجمعة 20 يناير الحالي بعدما غنت لها ايتن اغنية وطلبت منها ان تعزمها على احد حفلاتها الغنائية.

 

A photo posted by Ayten Amer (@aytenamer) on

وكانت أنغام قد حرصت على تشجيع آيتن مؤخراً بعد غنائها مقطعا من أغنيتها وكتبت لها: "الممثلة النجمة الجميلة آيتن عامر وكمان بتغني حلو أوي فاجأتني بموهبتها جدا ما شاء الله حببتي ربنا يزيدك".

مي عز الدين تتلقى هدية من والدتها

النجمة المصرية مي عز الدين تلقت هدية مميزة من والدتها بمناسبة عيد ميلادها حيث أهدتها خاتم على شكل تاج ليكون ذكرى لها لـ لقب البرنسيسة.

ونشرت مي فيديو عبر Instagram صورت فيه يدها وهي ترتدي الخاتم وكتبت تعليقا: "أغلى هدية من أغلي أنسانه في حياتي ربنا يخليكي ليا يا أمي .. و أختارت التاج علشان يفضل ذكري عندي للقب البرنسيسة أجمل هدية منكم".

 

A video posted by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وتلقت مي عز الدين عشرات المعايدات من زملائها النجوم بمناسبة عيد ميلادها، ونشر زميلها احمد السعدني صورة برفقتها وعلق قائلا :" كل سنه و انتي طيبه يا موكا و ربنا يسعدك و يحققلك كل اللي نفسك فيه".

نجوى كرم برفقة والدتها

شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم  كشفت عن صورة مميزة جمعتها مع والدتها التي تكن لها محبة كبيرة ، فتمنى لهما الجمهور ان يحفظهما الله لبعض فيما أشار آخرون الى الشبه بينهما.

 

A photo posted by Najwa Karam (@najwakaram) on

إليسا تحتفل بـ 11 مليون معجب

الفنانة اليسا اعربت عن سعادتها لوصول عدد متابعيها على احد موقع "تويتر" الى 11 مليون متابع وعلّقت بالقول: "ماذا عن الإحتفال الليلة بـ 11 مليون متابع؟ انتم تعرفون دائماً كيف تقودون أليس كذلك؟".

تغريدة اليسا

حسن الرداد يهنئ عمرو يوسف

النجم المصري حسن الرداد هنأ زميله عمرو يوسف والممثلة السورية كندة علوش، بزفافهما ونشر صورة لهما وعلّق قائلا: "ألف مليون مبروك لأخويا وصديقي الجدع وعشرة العمر عمرو يوسف ، فرحان ومبسوط جدا لك، ربنا يكرمك ويوفقك أنت وكندة إن شاء الله".

كندة علوش

غادة عبد الرازق بالبيجاما في الطائرة

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق اثارت الجدل مجددا بملابسها حيث ارتدت البيجاما مع النظارة السوداء داخل الطائرة فلاقت الكثير من السخرية من متابعيها الذين اعتبروا ان ملابسها لا تليق بالمكان الذي تتواجد به اضافة الى ان النظارة لا نفع لها في الطائرة!.

غادة عبد الرازق

يارا تنتظر روميو..فهل يأتي؟

الفنانة اللبنانية شاركت جمهورها بصورة لها من جولتها في إيطاليا حيث ظهرت على شرفة "جولييت" وعلقت قائلة: "من على شرفة جولييت ومنتظرة روميو يوصل وتأخر قولكم جايي او بفلّ؟". فهل سيأتي قريبا "روميو" ليملئ حياة يارا حباً؟.

 

A photo posted by Yara (@yara) on

إبتسام تسكت يفجعها الموت

الفنانة المغربية إبتسام تسكت فجعت بوفاة جدتها (والدة أمها)، ونعتها عبر انستغرام بالآية الكريمة " إنا لله و إنا إليه راجعون" فيما تلقت التعازي من جمهورها الذين واسوها وتمنوا لجدتها الرحمة.

يُذكر أن ابتسام كانت قد خضعت مؤخرا لعملية جراحية لإستئصال الزائدة الدودية.

كما شهد موقع انستغرام احدث صور لكل من النجمات: نانسي عجرم، ميريام فارس، نوال الزغبي، هيفاء وهبي، ديانا حداد ، نادين نجيم و جيهان علامة.

لهذا السبب شكرت سميرة سعيد الجمهور..ونيللي كريم تعِدُ بعدم البكاء!

مشاهد عمرو يوسف وكندة علوش الرومانسية على الشاشة قبل ساعات من زفافهما الثاني