أخبار الموضة: Serge Ruffieux المدير الإبداعي الجديد لدار Carven

كيم كارداشيان في دبي

زارت كيم كارداشيان مدينة دبي الأسبوع الماضي حيث قامت بعدة نشاطات أهمها إعطاء نصائح العناية بالبشرة والماكياج الخاصة بها حيث كانت كلفة الدرس 1600 دولار أمريكي. ارتدت كيم كارداشيان خلال رحلتها الى دبي فستانا ضيقا وقصيرا باللون البيج نسقته مع حذاء من مجموعة كانيه ويست. وكانت كيم كارداشيان قد قضت وقتا ممتعا في صحراء دبي مع أصدقائها كما زارت مركزا للأطفال في دبي حيث قضت وقتا معهم ورقصت وقامت بالنشاطات اليومية معهم.

جيجي حديد تطلق بعض الصور من مجموعتها مع تومي هيلفيغر

بعد إطلاق مجموعتها الأولى وتعاونها مع تومي هيلفيغر فإن جيجي حديد تستعد لمجموعتها الثانية التي شاركت بعض الصور منها على الانستقرام ويذكر أن المجموعة ستعرض في لوس أنجلس بدل نيويورك في شباط فبراير المقبل حيث سيعرض كل من توم فورد، ريتشيل زوي وريبيكا مينكوف.

دار كارفن Carven يعين المصمم السابق لديور Dior مديرا إبداعيا

عينت كارفن Carven المصمم السابق في دار ديور Serge Ruffieux مديرا إبداعيا جديدا بدل Alexis Martial و Adrien Caillaudaud اللذين تركا الدار في اوكتوبر الماضي. وكان Serge Ruffieux  قد عمل لدى ديور Dior لمدة 10 سنوات.

توم فورد يرفض التعاون مع ميلانيا ترامب سيدة الولايات المتحدة الأولى القادمة

علق رئيس الولايات المتحدة القادم أنه غير معجب بتصاميم توم فورد بعد إعلان المصمم رفضه التعاون مع ميلانيا ترامب وإلباسها من تصاميمه. رفض توم فورد برره بأن ملابسه باهظة الثمن جدا وأن على الرئيس وزوجته أن يرتديا ثيابا متواضعة تشبه الشعب كما علق أن تصاميمه تنفّذ في خارج البلاد وأن على الرئيس والسيدة الأولى أن يرتديا مما يصنعه بلدهما.

مجموعة أحذية زين مالك في الأسواق في نهاية الشهر