الأوبال حجر الفخامة والغموض في مجوهراتك

يتمتع حجر الأوبال بتكوينه الساحر الذي يبدو كما لو احتجز حقبة زمنية من كوكبنا بداخله، لهذا فهو يخطف الأنفاس حين يرصع المجوهرات الفاخرة ولهذا كان بطل المجوهرات الامبراطورية فيما مضى.

بغموض فاتن يعانق الأوبال الماس والأحجار الكريمة وبتنوع لوني فريد مثل الأبيض والأسود (الأوبال الأسود يمنح أطياف من اللون الازرق او النيلي) والأخضر والأزرق والأحمر والوردي والبني وما بينهم من درجات لونية مذهلة.

ولكي تتمتعي بقوة ملكية وغموض آسر انتقينا لك مجوهرات فريدة وفاتنة بجاذبية حجر الأوبال اللافت بتكوينه المذهل وألوانه الجذابة.

شوميه Chaumet

من شوميه نختار قلادة أنيقة من وحي مياه البحار والثلوج المتجمدة بتصميم من الذهب الأبيض والماس والجمشت  والياقوت البنفسجي مع حجر بيضاوي من الأوبال الأبيض الأثيوبي.

ومن شوميه أيضاً نختار خاتم فاخر بتصميم زهري من الذهب الأبيض والماس مع التورمالين والياقوت الأخضر والأوبال الأسترالي الأسود.

كارتييهCartier

قلادة استثنائية من كارتييه تجسد رحلة كارتييه نحو الفخامة بتصميم من الذهب الأبيض والأوبال مع الماس البني وحجر فريد من الزمرد بقصة الوسادة.

لويس فويتون Louis Vuitton

فخامة لويس فويتون تتجسد في قلادة من محموعة Act V بتصميم أرت ديكو من الذهب الأبيض والماس مع حجر أوبال أسود استرالي بتكوين عضوي.

ليديا كورتيلي Lydia Courteille

من مجوهرات ليديا كورتيلي نختار تاج من مجموعة توبكابي المستوحاة من قصور سلاطين العثمانيين بتكوينات نباتية مع حجر الأوبال والياقوت والسبينل والتسافوريت.

مارجوت ماكني Margot McKinney

تعشق المصممة مارجوت ماكني التكوينات العضوية للطبيعة لهذا فضلت التكوينات العضوية لأحجار الأوبال الفاخرة في هذه الأقراط غير المتماثلة النابضة بالحياة.

سوتراSutra

من علامة سوترا نختار أقراط للسهرات المترفة بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع الأوبال الأبيض البيضاوي والزمرد الفاخر.

شوباردChopard

من شوبارد نختار أقراط السجاد الأحمر الفاتنة التي تصاحب اطلالة النجمات والشهيرات بتصميم من الذهب الأبيض والماس والأوبال.

بوشرون Boucheron

من بوشرون نختار خاتم أنيق من وحي حضارت الهند الغنية بتصميم من الذهب الأبيض والماس والأوبال.