لن تصدقي تميّز اشكال اكسسوارات القش في اطلالتك

بالطبع تبحثين أيتها المرأة عن اشكال اكسسوارات جديدة لتنتقيها قبل حلول فصل الربيع بعيداً عن التفاصيل الكلاسيكية والتصاميم المستهلكة التي باتت تشكّل مصدر ملل بانسبة لنا. اليوم لن تصدقي تميز اشكال اكسسوارات القش في اطلالتك في المواسم المقبلة.

اليوم من خلال صور شنط وقبعات استثنائية، اليك أجمل اشكال اكسسوارات مصنوعة من القش مع الزخرفات والتفاصيل المشرقة التي تبشّر بتألق الإطلالات الشبابية والعفوية.

اشكال اكسسوارات القش مع الشنط

 لكل سيدة تعشق تخطي التقاليد والعودة الى عمر الشباب من خلال اطلالاتها عليها اختيار شنط القش التي تأتي بأشكال مختلفة وأحجام تناسب كافة الأذواق. اختاري الشنط العصرية التي تأتي بعلى شكل علب أو سلات مصنوعة من القش مع نقشات الورود على غرار تصاميم شارلوت أوليمبياCHARLOTTE OLYMPIA أو يمكنك تنسيق شنط اليد الصغيرة مع الحبال التي توضع على الأكتاف بأسوب قطع مايكل كورس MICHAEL KORS وتوري بورش TORY BURCH.

اشكال اكسسوارات القش مع القبعات

وفي حال أردتِ تنسيق شنط القش مع اشكال اكسسوارات القبعات الكبيرة والمميزة بحجمها وزخرفاتها لا تترددي بتنسيق موضة القبعات اليومية مع بناطيل الجينز والفساتين اليومية المنعشة مع اختيار اشكال اكسسوارات قبعة القش الكبيرة مع الريش المنسدل على الجوانب بطريقة عارضات اغنيس بي Agnes B     وكريستيان سيريانو CHRISTIAN SIRIANO لتضفي على أناقتك أناقة مناسبة في ساعات النهار. 

اختاري من خلال الصور اشكال اكسسوارات القش في اطلالتك المقبلة وواكبي صيحات الموضة من خلال الشنط والقبعات بطرق لم تشاهديها من قبل.