لمسات في الديكور الداخلي تجعل غرف النوم رومانسية

من المفيد دوما لسيدة المنزل أن تغير القليل في الديكور الداخلي لمنزلها من فترة لأخرى ، فهذا دوما يدل على اهتمامها من خلال لمستها الخاصة التي لا يستطيع أي مهندس ديكور أن يضيفها .

من هذه التغيرات البسيطة هي ديكور غرفة النوم ، حيث أنها المكان الخاص الذي يجب أن يعبر عن شخصيتك من خلال تفاصيلها الكثيرة و ألوانها و أسلوب التصميم المتبع فيها . و كي تزيدين من الرومانسية فيها إليك عدد من النصائح لبعض التغيرات التي تستطيعين  القيام بها بجهد قليل و تكلفة صغيرة .

عددا من اللمسات البسيطة لغرفة نوم أكثر رومانسية :

-الشموع الفواحة : هي من الأمور البديهية و الأساسية لتحصلي علي الرومانسية المطلوبة من خلال الروائح العبقة التي تنبعث منها و الإضاءة الخافتة التي تصدر عنها .

-الجمل و الأقوال المأثورة عن الحب : التي يمكن أن نراها من خلال وسادة كتبت عليها هذا النوع من الكلمات أو من خلال ورق جدران أو إطارات و لوحات خاصة بها من الجميل أن تكون جزء من الفراغ كي تبقى على مرمى نظرك انت و شريكك دائما .

-الأقمشة الناعمة مثل الساتان و الفرو التي يمكن أن نراها كأغطية سرير أو شرشف ملقى بعشوائية أو قماش خاص للكنب أو الوسائد ، فهذه الأنواع تعطي دفء خاص و حميمية .

-تغطية السرير بإطار كبير من الأقمشة ناعمة هي من الديكورات المميزة في الغرف الرومانسية .

-تصميم زاوية من كرسيين إن أمكن الفراغ بذلك لإضافة مكان يحفز على المشاركة و الجلوس كثنائي في أوقات معينة .

-صور خاصة لك و للشريك .

-الإنارة الخافتة حيث أنك تستطيعين إضافة إنارة ملونة على الديكور الداخلي لغرفة نومك مثل اللون الأحمر أو الزهري .

ليس المهم تلك التفاصيل التي ذكرتها سابقا بقدر ما هو مهم أن تقومي ببعض التغيرات في الديكور الداخلي لغرفة نومك تعبيرا عن اهتمام و حب تريدين التعبير عنه من خلال منزلك .

إليك بعض الصور المختارة التي تساعدك في مهمتك كربة منزل و زوجة محبة .

الروابط الداخلية :

ديكورات غرف نوم بنات بأفكار جميلة

ديكورات غرف نوم مودرن بأساليب مبتكرة

غرف نوم أطفال تحاكي شغفهم وتعكس هواياتهم