ساعات تمنح اطلالتك الفخامة والترف

لا شيء أروع من اقتناء الساعات الفاخرة المرصعة بالماس الساحر وأرقى الأحجار الكريمة، فهي رمز الاناقة الأنثوية والترف المطلق.

ومهما اقتنت المرأة من ساعات ومجوهرات فإن سحر التصميمات التي تقدمها العلامات المختلفة يجتذبها بأناقته اللافتة، ويدفعها لاقتناء المزيد من القطع الأنيقة.

ومن تصميمات الساعات الفاخرة انتقينا لكِ بعض القطع ذات التصميم الفاخر والمترف والتي ستقعين حتماً في حبها ولن تقاومي سحر اقتنائها..

بريغيه

نبدأ مع ساعات من علامة بريغيه السويسرية الفاخرة، حيث ننتقي ساعة تنبض بفخامة الماس بتصميمها من الذهب الأبيض المكتسي بمئات من قطع الماس باغيت وميناء الساعة المكتسي بالماس المرصوف.

كما نختار من بريغيه ساعة بتصميم سوار Cuff بفخامة الذهب الأبيض والماس والماس الأصفر مع ميناء من عرق اللؤلؤ المطروق في تصميم أنثوي وشاعري فاخر.

بوشرون

من بوشرون نختار ساعة بتصميم مبتكر وهي تستوحي تصميمها من الجعران ذلك الكائن المقدس في الحضارات القديمة، بأناقة لافتة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والعقيق الأبيض.

بياجيه

ساعة تقطر رقة وفخامة من علامة بياجيه التي استوحت تصميمها من سحر الورود المتفتحة وقامت بصياغته من الذهب الأصفر الفاخر مع الماس والتورمالين الأخضر.

من بياجيه أيضاً نختار ساعة فاخرة تليق بالسهرات المتألقة والمناسبات المترفة وهي ساعة بتصميم طائر العنقاء الأسطوري من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

كارتييه

ساعة فاخرة من كارتييه تحمل فخامة تراث الهند الغني في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الأزرق المنحوت بشكل نباتي، بينما تختبئ الساعة بأناقة تحت هذا الجمال.

دي غريسوغونو

ساعة فاخرة من دي غريسوغونو تعبر عن مفهوم العلامة لفخامة وأناقة النجمات بتصميم من الذهب الأبيض المكتسي بالماس المرصوف والماس البريوليت كندف الثلج الساحرة.