أحدث تصاميم البلاط في ديكورات 2017

عليك دوما الاطلاع على ما هو جديد في عالم الديكور الداخلي لكي تكون ديكورات منزلك متجددة على الدوام.  وذلك بالتوغل في كل التفاصيل من حيث الألوان و النقشات و تصاميم الأثاث و غيرها. و من هذه التفاصيل تصاميم البلاط المتنوعة فإن كنتِ على وشك القيام ببعض التجديدات في منزلك أو تنوين شراء منزل جديد ، نقدم لك اليوم احدث تصاميم البلاط في ديكورات 2017. 

موديلات البلاط 2017

من أهم ما يميز الاتجاه العصري لتصاميم البلاط هي محاولة مقاربتها من إحدى المواد الطبيعية مثل :

-الأنواع التي تشبه الخشب: و هو ليس اتجاه جديد بحد ذاته لكنه أصبح في هذا العام 2017 أكثر جرأة و أصبحنا نراه في غرف الجلوس و الصالونات و لم يعد يستعمل بخجل في غرف النوم و الحمامات .

-الأنواع التي تشبه الطين  terracotta: يجلب إحساس الدفء إلى تفاصيل  الديكور الداخلي أينما وضع سواء على الجدار أو في الأرضية أو في تصميم  المدفأة .

-الأنواع التي تشبه الحجر الطبيعي : مثل الكوارتز بشكله الصرف غير المصقول .

-التي تشبه القرميد: الذي أفضله على الجدران أكثر من الأرضيات . 

-التي تشبه الرخام: الاختيار الكلاسيكي و الأنيق دائما و أبدا حيث أن 

الرخام الطبيعي ناعم و فيه مسام كثيرة تنفذ منه السوائل بالإضافة إلى أنه سريع العطب لذلك استعيض عنه بالغرانيت لأسطح العمل و البلاط للأرضيات بدلا من الرخام الطبيعي .

ألوان البلاط 

 -الألوان الترابية: حيث استبدلت الألوان الفاتحة و الباستيل و أخذت مكانها الألوان الترابية و ألوان الحجر المستوحاة من المواد الطبيعية التي تعطي منزلك إيحاء أقرب إلى الطبيعة و التي أصبحت أكثر رواجا .

-الألوان المعدنية: التي رأيناها كثيرا على منصات عروض الأزياء لعام 2017 ، دخلت أيضا عالم الديكور الداخلي من أجل إضافة لمسة من الترف و الفخامة لجدران منزلك . 

-الأسود: لا شيء يعطيك الأناقة و الترف مثل انعكاس اللون الأسود في البلاط .

يبقى أن نشير أننا أصبحنا في عصر الجرأة و كسر القواعد و هي السمة الأكثر رواجا لذلك أصبحنا في عام 2017  نرى الألوان و التصاميم المختلطة في الفراغ الواحد كما سنرى في الصور .