أفضل ماركات الساعات الرجالية للرجل القوي والطموح

يبحث الرجل عما يزيد أناقته ضمن أفضل ماركات الساعات الرجالية، وينتقي منها ما يضيف الى هويته الثقة والتميز.

ويأتي تنافس علامات الساعات الفاخرة لارضاء رغبات الرجال في أناقة لافتة وطموح متميز من خلال تقديم أرقى التصميمات للساعات الرجالية وأكثرها تطور.

وقد انتقينا اليوم أفضل الساعات الرجالية التي صدرت خلال 2016 والتي تميزت بالتفوق التصميمي والتقني..

ساعة Jaeger-LeCoultre Reverso

أطلقت جايجر لوكولتر هذا العام أحدث موديلات ساعتها الشهيرة ريفيرسو للرجال وهو Reverso Tribute Gyrotourbillon.

يعد هذا الموديل بمثابة تحية لموديل ريفيرسو الذي تم اصداره قبل 85 عام، كما أنه ثاني موديل من فئة Gyrotourbillon ثنائية التوربيون والتي سبقها اصدار أول عام 2008.

تتمتع الساعة بتصميمها العصري الرشيق الديناميكي والمتطور عن الموديل السابق بآلية حركة فائقة ولون جذاب وفاخر.

ساعة Vacheron Constantin Overseas Chronograph

صدرت هذه الساعة ضمن فئة جديدة من الساعات البحرية والرياضية أطلقتها علامة فاشرون كونستانتين العريقة والتي تشتهر بساعاتها ذات التركيبات الآلية الفائقة والمعقدة.

وتميزت هذه الساعة بالتصميم الجذاب والآلية الميكانيكية الجديدة للحركة بالاضافة الى خاصية تغيير سوار الساعة بطريقة سهلة للغاية حيث تأتيكم الساعة مع سوار من الجلد وسوار من المطاط وسوار من الستانليس ستيل.

ساعة Audemars Piguet Royal Oak

أطلقت علامة صناعة الساعات الفاخرة أوديمار بيغيه ساعة Royal Oak عام 2015 لتحظى بقبول واسع برغم اصدارها المحدود، لهذا جاء اصدار عام 2016 ليكمل النجاح.

وتحت اسم Royal Oak Concept Supersonnerie تقدم أوديمار بيغيه للرجال الطموحين في هذه الساعة ما يحقق لهم الجاذبية والكمال مع كل دقة من الوقت.

تتمتع هذه الساعة بتصميم ثماني الأضلاع من التيتانيوم يرقد بداخل قالب من خشب السنديان الانجليزي الفاخر، وآلية ميكانيكية تحمل توقيع أوديمار بيغيه.

ساعة Rolex Yacht-Master II

من علامة الساعات الرجالية الفاخرة رولكس نختار ساعة Rolex Yacht-Master II والتي تعد أحد أهم عناصر الأناقة للرجل القوي والناجح.

تم تقديم الاصدار الأول من هذه الساعة عام 2007، ويأتي الاصدار الثاني ليضم أحدث التطورات التقنية في آليات الساعة بالاضافة الى التصميم الفاخر من الستانليس ستيل المطلي بالذهب وميناء الساعة من السيراميك.

ساعة Blancpain Le Brassus Minute Repeater

ساعة أنيقة من علامة بلانسبان التي تشتهر بتصميم الساعة المفتوح لإظهار مكوناتها الميكانيكية وذلك لتتباهى علامة بلانسبان بما توصلت إليه من جودة تقنية فائقة.

تتميز الساعة بكونها تجمع بين التصميم الميكانيكي والكلاسيكي في آن واحد مع ميناء الساعة ذي الأرقام الرومانية وجسم الساعة من الذهب مع سوار أنيق بني من جلد التمساح الفاخر.

ساعة Samsung Gear S2 by de Grisogono

ثمرة التعاون بين سامسونج وعلامة المجوهرات السويسرية دي غريسوغونو نتج عنه ساعة Samsung Gear S2 by de Grisogono الذكية والأنيقة بفخامة لافتة.

تتمتع الساعة بتصميم يحاكي ساعات المجوهرات حيث تم ترصيعها بقطع فريدة من الماس الأبيض والأسود، وهي تتمتع بتقنية الدفع الالكتروني لبطاقات الائتمان والاتصال بالحاسب اللوحي وتخزين الملفات.

ساعة Tissot Smart-Touch

ساعة تيسوت Tissot Smart-Touch تقدم لمحبي الساعات ما يرغبونه من ساعة ذكية بسيطة وعملية بتصميمها من التيتانيوم الأسود.

توفر الساعة وظائف متعددة مثل تنظيم المواعيد والملفات والاتصال بالهواتف الذكية الأندرويد والأيفون وهي تعمل بالطاقة الشمسية حيث يمكن شحن البطارية بضوء الشمس مما يجعلها مثالية للرحلات الخلوية.