أجنحة فندقية زجاجية وسط سحر الطبيعة الخلابة!

باتت الفنادق الحصرية والمميزة والفريدة من نوعها كثيرة في العديد من الدول حول العالم وهي تتضمن مختلف وسائل الرفاهية والراح. لكن في كثير من الأحيان فإن أفضل الاجنحة الفنديقة وغرف الضيوف هي تلك التي تحظى بالموقع الأفضل والمكان المميز! ولعشاق الطبيعة سنقدم لكم اليوم أجنحة فندقية زجاجية وسط الطبيعة الساحرة لتعيشوا تجربة مختلفة لا مثيل لها ابدا.

Zach Country Boutique Hotel في صقلية

في جزيرة صقلية الايطالية ذات الطبيعة الرائعة يقع هذا الفندق المميز الذي كان ملكاً لعائلة Maugeri في الثلاثينيات من القرن الماضي. ثمة 10 غرف غارقة في الطبيعة الآن 3 منها زجاجية. المساحات الداخلية عصرية بالكامل وقد استخدمت فيها الحجارة البركانية لإضفاء رونق خاص عليها.

TIso Syöte Hotel & Safaris في فنلندا

يقع هذا الفندق في منتزه Syöte الوطني في منطقة Lapland الشهيرة بطبيعتها الخلابة في فنلندا. وان اخترت هذا الفندق فانت بالتأكيد تعشق الطبيعة والنشاطات الخارجية فيها ، وتحديدا ستغرَم بجناح Eagle View صاحب المناظر المذهلة... في الجناح سقف زجاجي بالكامل ليقدم التواصل الكامل مع الطبيعة. وثمة وسط المساحة ما يصفه اصحاب الفندق بانه "عش الطائر" هو في الحقيقة سريرك الخاص الذي ستحصل منه على اطلالة 360 درجة على ما حولك حتى انه في الشتاء يمكن للزوار احيانا مشاهدة اضواء الشمال الساحرة من أسرتهم! تتوفر في الجناح كذلك سونا وجاكوزي وغرفة معيشة.

PurePods في نيوزيلندا

تجربة فاخرة في 3 مواقع مختلفة من نيوزيلندا حيث ثمة فيلات سياحية من الزجاج بالكامل حتى الأرضية. هناك ستنعزل عن العالم والحياة البشرية! فالزوار سيركنون سياراتهم في منطقة مخصصة وسيسيرون نحو هذه الفيلا وفق تعليمات خاصة. وحين ستصل اليها ستكون في اتصال كامل مع الطبيعة حيث ان هذه الفيلات تعتمد حى على الطاقة الطبيعية للحصول على الكهرباء والمياه.ويجب ان تعلم انه لا توجد تلفزيونات واجهزة DVD او مجففات شعر وغيرها في الفيلا لذا استعد لذلك.

Lion Sands Reserve في جنوب افريقيا

هل حلمتَ بمنزل الشجرة منذ الصغر؟ الان يمكن تحقيق ذلك الحالم في هذا الجناح الفندق المبني من الزجاج والخشب ضمن Lion Sands Reserve في جنوب افريقيا. الاجنحة تقع فعليا بين الاشجار ويمكن للزوار الاستمتاع برؤية 360 درجة من اي جانب منه. الجناح يأتي مع تسهيلات وخدمات للراحة ويمكن ان تحصل على الطعام عبر طلبه مباشرة اليك.

Banyan Tree في فوكيت التايلاندية

يصف فندق Banyan Tree Phuket الفيلا المزدوجة لديها بانها قصة من الاحلام عائمة لى المياه. وهي كذلك! فالجناح الضخم محاط بمساحة مذهلة من المياه تجعلك تظن انك عائم وانت نائم في الجناح... وفيه ايضا حدائق خاصة ومطبح متكامل وخدمات راقية تعل الاقامة فيه ضربا من الخيال...

 Jumeirah Dhevanafushiفي المالديف

ان اردت ان ترسم في مخيلتك منتجع بحريا للاحلام فانك على الارجح سترسمه شبيها بخيارنا الاخير لليوم وتحديدا جناح Sanctuary Sunset الذي يلفه الزجاج بالكامل ويقدم اطلالات مذهلة على المحيط الهندي مع مشاهدات غروب الشمس المذهلة تمامًا. وللجناح كذلك مسبه الخاص وحمامه الرخامي الراقي وخدمة 24 ساعة حصرية له...